الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:29 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الموسيقيين تحيل بعض أعضائها إلى التحقيق وتقاضيهم بسبب الدعوة للتظاهر

قررت نقابة المهن الموسيقية، إحالة عدد من أعضائها العاملين إلى التحقيق، ورفع دعاوى قضائية مباشرة بدء من يوم الخميس، وذلك لمخالفتهم القانون وقواعد النظام العام واللوائح التنفيذية للنقابة.

وبحسب بيان النقابة، دأب هؤلاء الأعضاء على نشر أخبار مغلوطة من شأنها تعكير الصفو العام وإثارة البلبلة خاصةً داخل أروقة الجمعية العمومية، ومنهم المطرب خالد الأمير وأحمد نصر الله الذي دعا إلى التظاهر وتكدير السلم العام.

اقرأ أيضا| منى إش إش تصدم الجميع وتكشف آخر تطورات حالتها بعد الإصابة بكورونا: جالي جلطة

وأكد المايسترو أحمد رمضان سكرتير عام النقابة، أن المجلس أيضًا قرر إلغاء تصاريح عمل عدد من المنتسبين شاركوا في نفس العمل والهجوم الدائم على أعمال النقابة بدون وجه حق وبدون أسباب أو معلومات صحيحة وإثارة البلبلة وتكدير الصفو العام من خلال عدد من الصفحات الشخصية والجماعية على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر فيديوهات مغرضة تدعو لوقفات احتجاجية ومظاهرات في وقت تعاني الدولة بأسرها من أزمات عديدة تحتاج من الجميع التكاتف من أجل الصالح العام، مما تسبب في الخروج على قواعد النظام العام، وهو ما يعد مخالفة صريحة للقانون.

وأشار سكرتير عام النقابة، إلى أن لجنة التحقيق برئاسة معالي المستشار نائب رئيس مجلس الدولة سوف تبدأ أعمالها اعتبارًا من مطلع شهر يوليو.