الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة اليوم 2020| نانسي تشكو زوجها: ”بيطفي السجاير في جسمي”

زوجة حزينة- ارشيفية
زوجة حزينة- ارشيفية

قررت ربة منزل رفع دعوى جنحة ضد زوجها، أمام محكمة أسرة الجيزة، ادعت فيها اعتياده التعدي عليها بالضرب المبرح، ماتسبب لها إصابات بكسور وجروح غائرة، وإطفاء السجائر في انحاء متفرقة من الجسد، بعد زواج دام 6 سنوات.

 

وأكدت الزوجة التي تدعى نانسي في العقد الثالث من العمر في دعواها:"ذقت على يديه العذاب، داوم على تعنيفي، ومعاقبتي بالضرب المبرح على كل صغيرة وكبيرة".

 

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| هالة: سرق أموالي وتزوج بها سيدات عرفيا

وأشارت في دعواها أمام محكمة الأسرة: "تطورت الأمور إلي تعذيبي بالحرق بطفي السجائر بجسدي، وحرماني من الطعام، وفي أخر خلاف تعرض فيها للضرب المبرح، والطرد، وأنا غارقة في دمائي".

قصص وعبر| زوجة الصفات الحميدة.. وذئب بشري بغرائز حيوانية

وتضيف الزوجة في دعواها أمام القاضي: "انجبت طفلة تحملت أسرتى خلال سنوات زواجي الإنفاق عليها، وبالرغم من ذلك كثيرا ما عاقبني بالطرد من منزلي ليلا، دون أن يعبئ بمصيري وطفلته، إلى أن قررت اللجوء للقضاء لعله ينصفني، بعد"علقة موت" لأثبت الإصابات بجسدي".

 

وتكمل ربة المنزل قائلة: "طلبت الطلاق للضرر، بعد أن تركت منزلي 15مرة خلال سنوات زواجي مصابة بجروح وكدمات وحروق خطيرة بسبب عنفه".

 

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| ”مرات أبويا دمرت حياتي”.. أختان في مواجهة أمام القاضي

وتابعت: "زوجي طماع يعشق المال ويكتنزه ويرفض إنفاقه، كان يستولي على راتبي، كنت أنفق عليه ويدخر راتبه، عندما أشكو أتعرض للتعذيب، وفي نهاية المطاف، "أقمت دعوي طلاق للضرر خوفا علي حياتي من تهديداته، خاصة بعد صدور أحكام نفقة وصلت لـ 100 ألف جنيه".