الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة اليوم 2020| هالة: سرق أموالي وتزوج بها سيدات عرفيا

خلافات زوجية - ارشيفية
خلافات زوجية - ارشيفية

"مش قادرة أعيش معاه.. دمر حياتى وسرق أموالى.. وتزوج بها "بهذا الكلمات رفعت زوجة دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة مدينة نصر".

ورت الزوجة فى دعواها أمام محكمة الاسرة: بعد 25 سنة زواج سرق كل أموالى حتى نهاية الخدمة من شغلى، دمر حياتى وجعلنى أدفع ثمن تحملى عنفه ضدى طوال سنوات زواجى منه.

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| ”مرات أبويا دمرت حياتي”.. أختان في مواجهة أمام القاضي

وأضافت " هالة" فى دعواها أمام محكمة الأسرة: "هددني بأنه سيتركني زي (بيت الوقف) معلقة، ورفض يطلقنى، فلجأت إلى محكمة للبحث عن حقى الضائع، حتى أتخلص من ذلك الكابوس الذى أعيش فيه".

وتابعت "هالة" في دعواها أمام محكمة الأسرة: "خلال سنوات زواجى وتربية لأولدى لوحدى، بسبب تنصله من المسئولية، دائما ما كنت أبحث عمن يمد لي يد المساعدة، حتى أستطيع توفير نفقاتهم ومصروفات تعليمهم، لأفكر فى أكثر من مرة الهرب من الكابوس الذى أعيش فيه.

ما هي أشهر 7 خلافات زوجية؟

وأشارت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة: "زوجى مدمن خيانة، وعلى طول يضعنى في مواقف محرجة مع أسرتي وأصدقائى بسبب سمعته السيئة، إلا أننى فشلت فى الحصول على الطلاق بسبب رفض أسرتى وخوفًا من الفضائح وكلام الناس".

اقرأ أيضًا: عاجل| تجديد حبس شيرى هانم وابنتها زمردة بتهمة ممارسة الدعارة

وتابعت "هالة" فى دعواها أمام محكمة الأسرة: "بدأت حياتى التعيسة خلال اول شهور الزواج، فلم يستحِ أن يظهر وجهه الحقيقى، ولاحظت خيانته وأخلاقه غير السوية، وممارسته أفعالا مخلة عن طريق الفيسبوك، وزواج عدد من السيدات عرفيا منه".

وأضافت: التزمت الصمت حتى الطلاق، وعندما تمادى حدثته وحاولت توسيط أسرتى واسرته ولكنه قابل تصرفى بالعنف وإهانه أمام الجميع، ومد يديه على الذى يصل لحد النزيف الحاد فى جسدي.