الطريق
السبت 28 سبتمبر 2024 06:24 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب كورونا.. إيساف: ”أيامنا مرعبة ومحدش يقولي خليك إيجابي”

إيساف
إيساف

أعرب الفنان إيساف عن حزنه الشديد وحالة الإحباط التي يشعر بها، خاصة بعد وفاة أحد أقاربه بفيروس كوورنا، مشيرًا إلى أنه بالرغم من أنه شخص في الأساس كله مرح وطاقة وإيجابي، إلا أنه لا يستطيع أن يسيطر على الحالة التي يشعر بها في ظل الأزمة الحالية.

وكتب إيساف عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "أيامنا بقت مرعبة وأتمنى ماحدش يقولي خليك إيجابي والشعارات دي عشان مش وقتها، أنا إنسان ربنا خلق ليّا مشاعر وأحاسيس بتتأثر بكل اللي حوالينا".

وأضاف: "كل اللي حواليا مرعب وغامض ومخيف ومافيهوش إلى الآن أي بريق أمل غير صبرنا اللي ربنا مثبتنا عليه".

وتابع: "وعلى سبيل الإحباط والخوف الحالي، توفي قريب ليا وغالي عليا بفيروس كورونا وللأسف أسرته كلها من زوجة وابن اتصابوا بنفس المرض ربنا يلطف بيهم ويرحم المتوفي".

وواصل إيساف: "خوفي مش من المرض لكن على اللي حواليا، وبالمناسبة أنا شخص في الأساس كله مرح وطاقة وإيجابي جدًا ومحارب مهما كنت بقابل انكسارات في حياتي.. مش ضعيف ولا إن شاء الله هضعف".

اقرأ أيضًا: في عيد ميلاد أمير الدم.. ضياء عبد الخالق إرهابي ولكن (فيديو)

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المنشور وجاءت التعليقات كالتالي: "ربنا يصبرك وعندك حق"، "ربنا يتولانا برحمته ويرفع بلاءة وابتلاءة عنا ويسترها وتعدى ع خير"، "ربنا يرحم صاحبك ويشفى اهله ويحفظك ياحبيبى ويحميك ويلطف بينا كلنا".