الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:23 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

بالصعيدي.. أحمد السقا يدخل رمضان 2021 مع المخرج محمد سامي

أحمد السقا ومحمد سامي
أحمد السقا ومحمد سامي

يستعد الفنان أحمد السقا للعودة للدراما الرمضانية من خلال مسلسل صعيدي يتولى تأليفه وإخراج محمد سامي، بعد نجاح أولى تجاربه في التأليف من خلال مسلسل "البرنس" الذي لعب بطولته الفنان محمد رمضان.

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل ضمن الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2021، وبالفعل بدأ الفنان أحمد السقا في حضور جلسات العمل برفقة محمد سامي والجهة المنتجة للوقوف على التفاصيل النهائية ووضع خطة لموعد انطلاق التصوير.

وجاري حاليًا اختيار الترشيحات لباقي أبطال المسلسل والتعاقد معهم، بالتزامن مع استمرار محمد سامي في كتابة السيناريو.

ويمثل هذا المسلسل عودة للتعاون بين محمد سامي وأحمد السقا منذ آخر أعمالهم معًا في 2019 من خلال مسلسل "ولد الغلابة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا ضمن موسم رمضان قبل الماضي.

اقرأ أيضًا: بعد نجاح ”الفتوة”.. تفاصيل أول بطولة درامية لـ مي عمر

وشارك أحمد السقا في مسلسل ولد الغلابة مجموعة من الفنانين مثل محمد ممدوح، ومى عمر، وكريم عفيفي ، وإنجي المقدم، وإدوارد، وصفاء الطوخي، وريم سامي، وهبة مجدي، وآخرين والعمل كان من تأليف أمين سلامة، وإخراج محمد سامي.

ومن ناحية أخرى يستعد أحمد السقا لاستئناف تصوير مشاهده الأخيرة من فيلمه "العنكبوت" بعد أسبوعين، تمهيدًا لطرحه بمجرد فتح دور العرض السينمائية، ويشاركه في البطولة كلا من منى زكي، ويسرا اللوزي، وظافرالعابدين، وأحمد فؤاد سليم وآخرين.