الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| تجديد حبس شيرى هانم وابنتها زمردة بتهمة ممارسة الدعارة

المتهمين
المتهمين

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، اليوم السبت 13 يونيو 2020، تجدبد حبس المدعوة "شريفة" وشهرتها شيري هانم وابنتها "نورا" وشهرتها زمردة، 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة الاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وانتهاكهما حُرمة الحياة الخاصة، ونشرهما بقصد التوزيع والعرض صورًا ومقاطع مصورة خادشة للحياء العام.

واتهمت شيري هانم وابنتها زمردة ببث دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتادت واحدة منهما ممارسة الدعارة، والأخرى تحرضها وتساعدها وتسهلها لها، إضافة إلى إنشاء وإدارة حسابات خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

اقرأ أيضًا: في قضية التحريض على ”الدعارة”.. نظر تجديد حبس شيري هانم وابنتها

جدير بالذكر أن وحدة الرصد والتحليل بمكتب النائب العام قد رصدت غضب الجمهور ورواد التواصل الاجتماعي من منشورات شيري هانم وابنتها زمردة من مقاطع تتضمن إيحاءات فاضحة وعبارات تخدش الحياء على السوشيال ميديا، وطالبوا بالقبض عليهما والتحقيق معهما، وذلك من خلال الصفحة الرسمية للنيابة العامة بموقع " الفيسبوك".

وتبينت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، من خلال المتابعة والتحريات انتشار مقاطع فيديو لشيري هان وابنتها زمردة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؛ بقصد التربح منها من خلال رفع نسب مشاهدتها.

وشاهدت النيابة العامة المقاطع التي نشرتها شيري هانم وابنتها زمردة على صفحات التواصل الاجتماعي، واستجوبتهما، واعترفت إحداهما بإنشاء قناة بأحد مواقع التواصل الاجتماعي للتربح منها.

واعترفت المتهمة الأخرى باعتيادها ممارسة الدعارة باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، واستغلال ما حققتاه من شهرة من خلالها.

وقد تبينت "النيابة العامة" من فحص الهواتف العديدَ من المحادثات والرسائل الفاضحة، وطلبها من البعض تحويلات نقدية لممارسة الدعارة.

كما اطلعت النيابة، ومن خلال إرشاد المتهمة التحويلات البنكية التي حصلت عليها.