الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 02:27 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تضع حجر الأساس لموقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه نبأ عاجل من الرئيس الفنزويلي لـ”مواطنيه” في لبنان توقعات بخفض الفيدرالي الأمريكي 100 نقطة.. تعرف على التوقيت وفيق نصير: كارثة السفينة سونيون تهدد دول المنطقة وتحديدًا السعودية هيئة الطيران المدني السعودي تستضيف جلسة افتراضية عن تطوير مهارات الشباب عاجلI رسالة أمريكية شديدة اللهجة لـ”إسرائيل” بشأن لبنان بالتزامن مع بدء الدراسة.. مصدر بالتعليم ينفي منع الاختلاط في الجامعات نقيب أطباء القاهرة تعلن المشاركة في المبادرة الرئاسية بداية وتدعو المجتمع المدنى لترسيخ مفهوم التكافل في أول يوم دراسة.. محافظ الغربية يتفقد مدرستي المنشاوي الإعدادية بنات والإصلاح الإبتدائية المشتركة «مصر» تطلق مبادرة ”مرجعية” لتوحيد بروتوكولات التشخيص والعلاج ضبط مهندس تعدى على سيدة بالسب وأحدث تلفيات بسيارتها بمدينة نصر «مصر» تتابع كبرى المشروعات المائية بتمويل ألماني

عاجل| وفاة الفنان محمود مسعود عن عمر 67 عاما

محمود مسعود
محمود مسعود

توفى الفنان المصري محمود مسعود، ذو الوجه المألوف لدى الجماهير، منذ قليل، عن عمر ناهز 67 عاما.

ونعت نقابة المهن التمثيلية‬‫، في بيان لها، الفنان الراحل ⁧‫محمود مسعود‬⁩، قائلة: "‬‫رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان‬".

اقرأ أيضًا: ياسر جلال بطلا لمسلسل ”سيف الله” في رمضان 2021

يذكر أن محمود مسعود هو ممثل مصري، ولد في عام 1952، ثم حصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1975، وعمل عقب التخرج في مسرح الطليعة.