الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 02:46 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
266 مليون دولار صادرات مصر من الرخام والجرانيت خلال الـ 7 أشهر الأولى من العام الحالي ارتفاع جديد في سعر الذهب.. عيار 21 يسجل 3545 افتتاح مركز القسطرة القلبية والطرفية ومتابعة انتظام العمل بوحدة الغسيل الكلوي بالبحيرة نفوق وذبح وإصابات بحروق 15 رؤوس ماشية في حريق هائل بمزرعة في السنطة | صور «المشاط» تبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع الوكالة الفرنسية للتنمية وزير الاستثمار: تقديم الدعم اللازم لتشجيع المستثمرين الدوليين على الدخول في السوق المصري 563 دولارًا ارتفاعًا في سعر أوقية الذهب بالبورصة العالمية منذ بداية 2024 «المشاط» تبحث مع UNDP آليات تحديد الفجوات التنموية والتوسع في أدوات التمويل من أجل التنمية السجن سنة لعامل قتل شقيقته في المنيا يحيى خيرالله يكتب: لا يا طبيب القلب فوز طلاب جامعة دمنهور بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية بمنافسات ملتقى الابتكارات ومشروعات التخرج محافظ القاهرة يفتتح العام الدراسي الجديد بجولة ميدانية في المدارس.. صور

أنغام تهنئ محمد الشونوبي ومديرة أعمالها على عقد القران بطريقتها الخاصة (صورة)

أنغام
أنغام

احتفل الفنان محمد الشرنوبى، اليوم، بعقد قرانه على راندا رياض مديرة أعمال النجمة أنغام، في منزل عائلة العروس، واقتصر الحفل على حضور الأسرتين فقط، ومن المقرر الاحتفال بحفل الزفاف بعد انتهاء أزمة كورونا لرغبة كل منهما في إقامة حفل ضخم.

وحرصت النجمة أنغام على تهنئة محمد الشرنوبي ومديرة أعمالها على عقد قرانهما، الذي أقيم اليوم الأربعاء، في جو عائلي، دون معازيم بسبب إنتشار فيروس كورونا.

ونشرت أنغام صورة للعروسين، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "مبروك ميرو مبروك لحبيبة قلبي وأختي وحبيبي المحترم راندا رياض ومحمد الشرنوبي، ربنا يسعدكم ويحفظكم يا حبايب قلبي وروحي".

اقرأ أيضا.. بسبب كورونا.. عقد قران محمد الشونوبي وراندا رياض بدون ”معازيم” (صور)

يذكر أنه أعلن الفنان محمد الشرنوبي، عن عقد قرانه، اليوم الأربعاء، على خطيبته راندا رياض، في جو عائلي بدون معازيم، طبقاً للإجراءات الوقائية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ونشر محمد الشرنوبي صور من عقد قرانه على راندا رياض، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلاً: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجتي و حبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبتي إن شاء الله و يخليكي ليا دايماً".