الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب كورونا.. لاعبو إيفرتون يتنازلون عن نصف رواتبهم

إيفرتون
إيفرتون

قرر لاعبو نادي إيفرتون الإنجليزي التنازل عن نصف رواتبهم لمدة ثلاثة أشهر مقبلة؛ وذلك في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعيشها النادي وكافة الأندية الإنجليزية، في ظل توقف الأنشطة الرياضية وقلة عوائد الأندية جراء جائحة كورونا.

وقال دينيس باكسنديل، المدير التنفيذ لنادي إيفرتون في تصريحاته للموقع الرسمي لناديه:"لاعبوا الفريق قرروا الحصول على 50 بالمائة من رواتبهم لمدة ثلاثة أشهر، في ظل الأزمة التي يعاني منها النادي بسبب وباء كورونا.

وكان كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق وجهازه المعاون قد وافقوا على تخفيض رواتبهم بنسبة 30 بالمائة منذ مارس الماضي، للتعاون مع النادي في ظل قلة الموارد المالية في الوقت الحالي".

وأضاف المدير التنفيذي للنادي :"هذا الاستعراض الرائع للوحدة بين جميع العاملين بالفريق، ساعد النادي في الالتزام بجميع رواتب العاملين في النادي الفترة الأخيرة، وهو ما سيساعدنا أيضًا في الالتزام برواتب اللاعبين وكافة العاملين بالنادي في المستقبل".

اقرأ أيضًا: مايكل أوين: تيمو فيرنر كان سيسبب مشاكل كثيرة لليفربول لو تعاقدوا معه

ويستعد فريق إيفرتون لمواجهة نظيره ليفربول في الـ21 من يونيو المقبل، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي، وذلك بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويحتل نادي إيفرتون المركز الـ12 في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 37 نقطة، فيما يحتل نادي ليفربول الصدارة بـ82 نقطة.