الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

مصور خطوبة حسن شاكوش يكشف لـ”الطريق” كواليس الـ”فوتوسيشن”

عمر مارو مصور حسن شاكوش
عمر مارو مصور حسن شاكوش

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بصور حسن شاكوش مطرب المهرجانات الشعبية، من حفل خطوبته، حيث تداولت بعض الفيديوهات، وهو يرقص مع خطيبته على أنغام أغنية "بنت الجيران"، وأغنية "عود البطل".

وتعليقًا على ذلك، قال عمر مارو، مصور حفل خطوبة المطرب حسن شاكوش، إنه تجمعه بالمطرب علاقة استمرت لمدة 6 سنوات، لذلك عندما أخبره بتصوير "فوتوسيشن" لخطوبته، وافق على الفور، قائلا" أنا وحسن شاكوش أصدقاء من 6 سنين وسعيد جدًا إني صورت خطوبته".

اقرأ أيضًا: حسن شاكوش لـ”الطريق”: البنات اتصدمت بعد خطوبتي من بنت الجيران

وتابع "مارو" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه علم بموعد الخطوبة من أسبوع، لذلك قرر اختيار مكانا مناسبا لتصوير "فوتوسيشن وفيديوهات" للعروسين.

وتابع مصور حفل حسن شاكوش، بأنه اختار فندق "هيلتون جولف"، في مدينة 6 أكتوبر، من أجل تصوير الخطوبة، موضحًا أن تصوير "الفوتوسيشن"، بدأ في تمام الساعة الـ2 ظهرًا، واستمر لمدة ساعتين فقط.

وعن الحضور في الخطوبة، أكد "مارو" أن شاكوش حجز جزء من حديقة الفندوق من أجل تصوير "الفوتوسيشن"، ولم يكن هناك أي حضور غير "العريس حسن شاكوش"، والعروس ووالدتها ومدير أعماله"، بالإضافة فريق التصوير.

وأوضح مصور حفل حسن شاكوش، أنه رفض إقامة حفلا وحضور الضيوف، لمنع التجمعات، وتنفيذًا للإجراءات الوقائية التي نادت بها الدولة، بشأن التباعد الاجتماعي، لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشار عمر مارو، مصور حفل خطوبة حسن شاكوش مطرب المهرجانات، إلى أنه فور الانتهاء من التصوير، توجه الفنان وعروسه إلى أسرهم.