الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 03:26 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي” رئيس غرفة الجيزة يهنيء الرئيس السيسي والمصريين بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر نقابة المهن الموسيقية ترعى مؤتمر الموسيقى والمجتمع بجامعة حلوان.. الثلاثاء تيسيرات جديدة في إجراءات التصالح بحي غرب شبرا الخيمة محافظ القاهرة: نصر أكتوبر سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية تكليفات عاجلة من محافظ الجيزة لرئيس حي الهرم بشأن عقار خالد بن الوليد تعرف علي فعاليات اليوم الخامس لمعرض دمنهور السابع للكتاب وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى مدحت بركات مهنئًا المصريين بنصر أكتوبر: «على العهد للمضي قدمًا نحو التنمية والبناء»

حفل زفاف يتحول إلى مأتم بسبب رصاصات طائشة

فرح يتحول لمأتم بعد قتل اب لابنه بالخطأ
فرح يتحول لمأتم بعد قتل اب لابنه بالخطأ

شهدت مدينة الحويجة التابعة لمحافظة كركوك العراقية أمس الأحد، حالة من الحزن بعد قتل أب لابنه عن طريق الخطأ، وذلك أثناء الاحتفال بزفافه، بينما يعبر والد العريس عن فرحته بزفاف ابنه من خلال إطلاق الأعيرة النارية، وإذا بالفرح يتحول إلى مأتم بعد أن أصاب الأب ابنه برصاصات فى صدره بالخطأ، وفقًا لـ إرم نيوز.

 

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، لقى الشاب مصرعه وأُصيب ثلاثة أطفال اَخرين كانوا متواجدين فى حفل الزفاف بجروح، ونقلت جثة العريس إلى دائرة الطب العدلي، بينما نقل الأطفال المصابون إلى المستشفي لتلقي العلاج.

 

ومن جانبها، ألقت السلطات الأمنية القبض على والد العريس للتحقيق معه ومن ثم إحالته إلى القضاء.

 

اقرأ أيضًا: متحولة جنسيا تزعم تعرضها للتحرش ووضعها فى سجن الرجال (فيديو)

جدير بالذكر، أن ظاهرة إطلاق الرصاصات والأعيرة النارية فى الأفراح والمناسبات العراقية، هى عادة شائعة عند العراقيين فى مختلف محافظات البلاد.

 

وبالرغم من تكرار مثل هذه الحوادث منذ انتشار الظاهرة، إلا أن العراقيين لا يزالون مستمرين فى فعلها للتعبير عن فرحتهم بالعرس أو بالمناسبات العائلية المختلفة على حد اعتقادهم.

 

وتسبب الرصاص الطائش فى مختلف المناسبات إلى تحويلها لماَتم، ولا تعد هذه هى المرة الأولي التى يقتل فيها الأب ابنه عن طريق الخطأ.

 

اقرأ أيضًا: بعد سجنه 27 عاما وقبل إعدامه.. محكمة تبرأ متهم من قتل طفلة