الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 04:14 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مفتي الجمهورية يفتتح برنامج دار الإفتاء التدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بدون الدوليين.. ما القصة خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي” رئيس غرفة الجيزة يهنيء الرئيس السيسي والمصريين بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر نقابة المهن الموسيقية ترعى مؤتمر الموسيقى والمجتمع بجامعة حلوان.. الثلاثاء تيسيرات جديدة في إجراءات التصالح بحي غرب شبرا الخيمة محافظ القاهرة: نصر أكتوبر سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية تكليفات عاجلة من محافظ الجيزة لرئيس حي الهرم بشأن عقار خالد بن الوليد

عاجل| الكويت تعلن شفاء 1054 مصابا بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

فيروس كورونا
فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، صباح اليوم الجمعة، شفاء 1054 حالة من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك عدد المتعافين في البلاد إلى 18 ألفا و277 حالة.

وقال الدكتور باسل الصباح وزير الصحة الكويتي، إن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية، أثبتت شفاء الحالات الـ1054 من كوفيد 19، مشيرا إلى أنه سيتم نقلهم إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس، تمهيدا لخروجهم من المستشفى خلال اليومين المقبلين.

اقرأ أيضا: أخر مستجدات أمريكا.. تواصل الاحتجاجات في العديد من المدن رغم حظر التجوال (فيديو)

وفي سياق أخر، أفادت وسائل إعلام محلية، أن قوات سوريا الديموقراطية أعلنت اعتقال 21 عنصرا من تنظيم داعش الإرهابي، بينهم أجانب، خلال حملة مستمرة ضد خلايا التنظيم قرب الحدود العراقية، وذلك حسبما أعلنت شبكة "سكاي نيوز عربية"، في نبأ عاجل لها قبل قليل.