الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 11:30 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الإسكان يتابع إجراءات تعويض أصحاب قطع الأراضي المنزوع ملكيتها في حي السلام ثان بالقاهرة وفاة والدة وزير الداخلية.. وصلاة الجنازة اليوم بمسجد الشرطة وزير الإسكان: تخفيض 50% من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة جهاز تنمية المشروعات يقدم برامج تدريبية مجانًا لشباب دمياط لدعم وتنمية مشروعاتهم وزير الخارجية لـ”للمصريين بأمريكا”: نستهدف دعم الاقتصاد الوطني بالترويج للأستثمارات موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الليلة بدوري الأبطال والقناة الناقلة أسعار العملات الأجنلبة والعربية مقابل الجنيه المصري اليوم ترقبوا.. موجه حارة تضرب هذه المناطق خلال ساعات تعليم البحيرة ترصد انتظام الطلبة والطالبات داخل المدارس في أول أيام العام الدراسي الجديد في أول أيام الدراسة.. نسب الإشغال بشواطئ الإسكندرية تنخفض إلى 20% مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة وصل لـ 4057.. أسعار الذهب اليوم السبت في مصر

موقع إيطالي يكشف وصول طائرتين تركيتين إلى ليبيا

مقاتلة تركية
مقاتلة تركية

أظهر موقع الرادارات الإيطالي "إيتا ميل رادار"، اليوم الاثنين، وصول طائرتين جديدتين من سلاح الجو التركي إلى ليبيا وتحديدا مطار مصراتة، من طراز لوكهيد سي 130 إي

وأشار الموقع المختص في تتبع مسارات رحلات الطائرات العسكرية، إلى أن الطائرة الأولى هبطت بالفعل في ليبيا عند منتصف الليل، بينما لا تزال الأخرى في رحلة جوية فوق البحر الأبيض المتوسط.

يُذكر أن تركيا أرسلت الجمعة الماضي طائرتين إلى ليبيا لدعم ميليشسيا حكومة الوفاق برئاسة فايز السراج ضد الجيش الوطني، وذلك في الوقت الذي تستمر المواجهات العنيفة في محاور الرملة والكازيرما جنوب العاصمة طرابلس.

كانت طائرات الجيش الوطني الليبي استهدفت مواقع لقوات الوفاق، بالتزامن مع إعلان الجيش إسقاط 3 طائرات مسيرة في مدينة بني وليد، مع إصرار وحدات الجيش الوطني لليوم الخامس على التوالي على عدم التراجع عن مواقعها في جنوب العاصمة.

كما اندلعت اشتباكات عنيفة، صباح أمس، بين القوات الليبية، وميليشيا تركيا، بمحوري الرملة وطريق المطار جنوب العاصمة الليبية، وفقا لـ"ليبيا اليوم".

كما شن طيران الجيش الليبي غارات جوية على مواقع لتجمع آليات وتخزين ذخائر تابعة لقوات الوفاق شرق مصراتة.

اقرأ أيضا: الجيش الليبي يسقط 3 طائرات تركية في بني وليد