الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:10 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القصة الكاملة للقبض على زوج شقيقة محمد رمضان

حفل زفاف شقيقة محمد رمضان
حفل زفاف شقيقة محمد رمضان

ألقت مباحث الجيزة، القبض على زوج شقيقة الفنان محمد رمضان لإقامته حفل زفافه مساء الأحد في فيلا بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء بمنع الاحتفالات والتجمعات.

ورصدت مباحث قسم الشيخ زايد ثان إقامة حفل زفاف في إحدى فيلل كمبوند السليمانية، وتبين أنه زفاف إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان، وعليه انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وألقت القبض على حسام حامد "العريس" زوج شقيقة محمد رمضان لاتهامه بإقامة حفل زفاف وتجمع مخالفا إجراءات الدولة الوقائية لمواجهة جائحة كورونا بمنع إقامة حفلات الزفاف والتجمعات خشية نقل العدوى من أحد حاملي المرض، وتم اقتياد زوج شقيقة رمضان إلى قسم الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة.

وخرج منذ قليل حسام حامد زوج إيمان رمضان شقيقة النجم محمد رمضان من قسم شرطة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، بعد التحقيق معه.

وأخطر العريس ضابط التحقيقات بالقسم أن حفل الزفاف كان داخل فيلته واقتصر على أسرة العروسين فقط مع مراعاة الإجراءات الاحترازية، وهو الأمر الذى تم قبوله وخرج منذ قليل من القسم متجها إلى عش الزوجية.

من جانبه، علق محمود رمضان الشقيق الأكبر للنجم محمد رمضان ومدير أعماله، في تصريحات له على الأزمة: "لم يكن هناك مبالغة فى حفل الزفاف، حيث أقيم بفيلا العريس، وبحضور أسرتى وأسرة العريس فقط، وبعض الأقارب المقربين، وأمر طبيعى أن تحقق الشرطة في أي شيء يعتقدونه خارج عن القانون، والحمد لله لم نفعل أي شيء خارجا عن القانون، والعريس الآن في طريقه لعش الزوجية".

وكان الفنان محمد رمضان احتفل بزفاف شقيقته إيمان في إحدى فيلات طريق مصر الإسكندرية الصحراوي بحضور عائلته وأصدقائه المقربين.

وحرص محمد رمضان على التقاط صور تذكارية مع شقيقته وزوجها ورافقته زوجته نسرين، وأصدقائه وأقاربه، وتبين من خلال الصور المنشورة من الحفل عدم ارتداء الحضور كمامات بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء.