الطريق
السبت 28 سبتمبر 2024 06:22 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| تركي آل الشيخ يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد عضو مجلس الأهلي (فيديو)

تركي وسراج الدين
تركي وسراج الدين

أعلن محمد حمودة، محامي تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الترفيهية السعودية، ورئيس نادي ألميريا الإسباني، تقدمه ببلاغ ضد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادى الأهلي لكرة القدم.

وقال حمودة خلال فيديو تم بثه على مواقع التواصل الاجتماعي: "كلفني تركي آل الشيخ بالتقدم ببلاغ للنائب العام المصري، ضد محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة الأهلي، عما بدر منه من ألفاظ خارجة عن الآداب العامة وتمس شرف تركي آل الشيخ".

وتابع: "وكلفني أيضًا بمتابعة هذه البلاغات حتى يعاقب مرتكبها محمد سراج الدين، بالعقوبات الواردة في قانون العقوبات المصري، وهي الحبس والغرامة بما يمس الشرف وانني أقول إن هذه الأفعال لا تمثل النادي الأهلي".

اقرأ أيضًا: في آخر رسائله.. آل الشيخ يطلق تهديدا جديدا لمجلس إدارة الأهلي

وواصل: "أعلم أن مجلس إدارة الأهلي، لا يقبل بهذه الأقوال ولا تمثل جمهور الأهلي، ولا تمثل المصريين وإنما تمثل شخص مرتكبيها والذي سينال العقوبات، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".

الجدير بالذكر أن الصراع بين آل الشيخ ومجلس إدارة الأهلي قد اشتعل منذ أيام بعدما تدخل الأول في أزمة مهرجان اعتزال حسام عاشور، لاعب الأهلي، ومهاجمته لمجلس الخطيب، مما دفع محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة للرد على تلك الادعاءات مدعومًا بمساندة الجمهور الأحمر.