الطريق
السبت 28 سبتمبر 2024 10:19 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في آخر رسائله.. آل الشيخ يطلق تهديدا جديدا لمجلس إدارة الأهلي

تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ

لم تتوقف الصراعات بين تركي آل الشيخ، مستشار الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية، ورئيس هيئة الترفيه، ومالك نادي ألميريا الإسباني، وبين مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

ففي آخر ظهور لمستشار الديوان الملكي السعودي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وجه تركي تهديدًا خفيًا لإدارة الأحمر، قائلًا: "مصر بلد قانون.. ومفيش أحسن من القانون".

وكان قد سبقها صورة أخرى نشرها مالك نادي ألميريا تتضمن تصارعا في الوحل بين شخص وكائن آخر، مصحوبة بتعليق: "لا تصارع خنزير في الوحل.. فتتسخ أنت ويستمتع هو".

من الجدير بالذكر أن الصراع بين آل الشيخ ومجلس إدارة الأهلي قد اشتعل منذ أيام بعدما تدخل الأول في أزمة مهرجان اعتزال حسام عاشور، لاعب الأهلي، ومهاجمته لمجلس الخطيب، مما دفع محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة للرد على تلك الادعاءات مدعومًا بمساندة الجمهور الأحمر.

وكان تركي قد أطلق وصف "هلفوت" على محمد سراج الدين، مما استفز المتواجدين على الساحة الرياضية مؤكدين ضرورة التخلص منه، بسبب اشعاله للفتن على الساحة في مصر.

اقرأ ايضًا: بسبب أربع ساعات.. القصة الكاملة لأزمة تركي آل الشيخ ومحمد سراج الدين وموقف الأهلي تجاه الطرفين

وبعد ساعات من الغموض الذي سيطر على الحرب الكلامية التي دارت بين الطرفين دون سابق انذار، كشف حسام عاشور قائد النادي الأهلي أسباب الأزمة التي انتهت باعتراف تركي آل الشيخ الأخير "ميشرفنيش أكون رئيس الأهلي".