الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:07 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بطريقة رومانسية.. مي عمر تهنئ زوجها على نجاح ”البرنس” (صورة)

مي عمر
مي عمر

نشرت الفنانة مي عمر صورة جديدة لها برفقة زوجها المخرج محمد سامي، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت مي عمر وزوجها من داخل السيارة، وظهرت وهي تحتضنه، وعلقت مهنئة له على نجاحه الكبير: "مبروك حبيبي على نجاحك الكبير، أنت تستحق ذلك، وعملت بجدية".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة وجاءت التعليقات كالتالي: "الممثلة الشاطرة والمخرج العالمي محمد سامي"، "ربنا يخليكوا لبعض"، "ماشاء الله عليكوا قمرات".

وشاركت مي عمر في السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل "الفتوة" أمام الفنان ياسر جلال، ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، أحمد خليل، مها نصار، ومن إخراج حسين المنباوي، وسيناريو وحوار هاني سرحان.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار شعبي، حيث يتناول عصر الفتوات في أشهر الأحياء الشعبية في حي الجمالية، وما يحدث داخل الحارة من صراعات.

اقرأ أيضًا: تزوجت من كمال الشناوي.. ما لا تعرفه عن الفنانة عفاف شاكر شقيقة شادية بعد وفاتها

وشارك أيضًا محمد سامي في مارثون دراما رضمان من خلال مسلسل "البرنس" الذي تولى إخراجه، وهو من بطولة محمد رمضان، مع مجموعة كبيرة من النجوم منهم، روجينا، نجلاء بدر، أحمد زاهر، إدوارد، محمد علاء، رحاب الجمل، نور اللبنانية، أحمد داش.

موضوعات متعلقة