الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:28 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

أحمد وفيق يدافع عن مسلسل الخيال العلمي ”النهاية” (فيديو)

أحمد وفيق
أحمد وفيق

حل الفنان الفنان أحمد وفيق مساء أمس الخميس ضيف برنامج "التاسعة" المذاع عبر شاشة القناة الأولى بالتلفزيون المصري، وتحدث عن كواليس مشاركته في مسلسلي "النهاية" للفنان يوسف الشريف، و"الاختيار" للفنان أمير كرارة.

وعن حالة الجدل التي حدثت بسبب مسلسل "النهاية" وقصته، أكد أحمد وفيق أحد أبطال العمل أن ذلك يعد دليل على نجاح المسلسل.

وقال الفنان أحمد وفيق خلال لقائه التلفزيوني مع الإعلامية هبة جلال، إن ميزة المسلسل جعلت الناس تتناقش ويحتدوا على بعض، خاصة الشباب، وأضاف: "ما حدث من خيال علمي في مسلسل الخيال قد يحدث في الحقيقة".

كما تحدث أحمد وفيق عن نهاية العمل التي أثارت جدلًا كبيرًا بين الجمهور، قائًلا: "كل المسلسلات أصبحت نهايتها متوقعة وهو مالم يحدث مع مسلسل النهاية والذي انتصر فيه الشر والقوة حيث غير ذلك المفهوم".

كما أعرب أحمد وفيق عن سعادته الكبيرة للمشاركة في مسلسل "الاختيار" للفنان أمير كرارة، برفقة مجموعة من النجوم مؤكدًا أن ذلك شرف كبير له.

يذكر أن مسلسل "النهاية" كان من بطولة الفنان يوسف الشريف الذي أعاده لدراما رمضان بعد غياب عامين عن الساحة منذ مسلسل "كفر دلهاب" الذي شاركه به مجموعة من النجوم مثل سهر الصايغ، وأماني كمال، ومحمود حجازي، وصفاء الطوخي، وآخرين.

اقرأ أيضًا: يسرا: بكيت لأني شوفت أمي في مشهد الوفاة بمسلسل ”خيانة عهد” (فيديو)

ويشارك في بطولة مسلسل النهاية برفقة يوسف الشريف، مجموعة من النجوم وأبرزهم عمرو عبدالجليل، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي، وسهر الصايغ، ومحمود الليثي، وياسمين علي، ومحمد كيلاني، وآخرين، والعمل من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج سينرجي "تامر مرسي".