الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة ثاني ضحية لفيروس كورونا من شركة توشيبا العربي خلال أسبوع

أحمد إبراهيم مدبولي شهيد فيروس كورونا
أحمد إبراهيم مدبولي شهيد فيروس كورونا

ودعت قرية ميت برة في مركز قويسنا في محافظة المنوفية، الشاب أحمد إبراهيم مدبولي، الموظف في شركة العربي للصناعات الهندسية والمعروفة بـ"توشيبا العربي"، والذي توفي اليوم الثلاثاء 12 مايو 2020، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأكد مصدر مقرب من الفقيد، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن الشاب ضحية فيروس كورونا المستجد، كان قد مرض منذ أيام وتبين أنه مصاب بفيروس كورونا، فتم عزله بأحد المستشفيات المتخصصة إلا أن وافته المنية اليوم، وستتم مراسم الدفن فور وصول الجثمان.

وأشارت المصادر إلى أن الفقيد كان يتمتع بخلق حسن، وأنه رحل عن الدنيا تاركًا طفلين الأول عمره سنتين والطفلة الثانية لم تكمل شهرها الثاني.

اقرأ أيضًا.. توشيبا العربي تؤكد إصابة 5 من موظفيها بفيروس كورونا وعزل 144 من المخالطين

يذكر أن قرية طه شبرا في مركز قويسنا في محافظة المنوفية، ودعت الشاب تامر موسى، الموظف في شركة العربي للصناعات الهندسية، ويوم الثلاثاء الماضي 5 مايو 2020، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد أيضًا.

وكانت مجموعة العربي للصناعات الهندسية، بقيادة رجل الأعمال محمد العربي، المدير التنفيذي لمجموعة العربي في مصر، والمعروفة بـ"توشيبا العربي"، قد أعلنت يوم الخميس الماضي، عن التقرير اليومي لعدد المصابين بفيروس كورونا (كوفيد-19)، من العاملين بالشركة وأيضًا عدد المخالطين للحالات المصابة.