الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:59 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وداعا صاحب القلب الطيب.. هند صبري تنعي شعبان عبد الرحيم

الراحل شعبان عبدالرحيم
الراحل شعبان عبدالرحيم

نعت الفنانة هند صبري المطرب الشعبي الكبير الراحل شعبان عبد الرحيم، حيث نشرت صورة تجمعها بالمطرب الراحل شعبان عبد الرحيم عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".


وعلقت على الصورة قائلة:"وداعا صاحب القلب الطيب، عملنا معا في مواطن ومخبر وحرامي وكانت كواليسه جميلة رحم الله شعبولا، وداعا شعبان عبد الرحيم".


اقرأ أيضاً: أنا بكره إسرائيل.. إليسا تنعى الراحل شعبان عبدالرحيم

وعبر الجمهور عن حزنهم لوفاة المطرب شعبان عبد الرحيم عن طريق التعليقات، وتنوعت بين، "البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له"، "الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنه"، "ربنا يرحمه ويصبر أهله".


يذكر أن آخر ظهور للفنان شعبان عبد الرحيم، كان الجمعة الماضية، في حفل غنائي، بعنوان "ليالى المحروسة" فى البوليفارد، ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركى آل الشيخ، وظهر "عبد الرحيم" يغني على كرسي متحرك، ولجأ شعبان عبد الرحيم لاستخدام كرسي متحرك، بعد تعافيه من كسر في قدمه، تعرض له نتيجة سقوطه في منزله.


وتوفي أمس الثلاثاء المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم داخل مستشفى المعادي العسكري، عن عمر يناهز الـ62 عامًا، حيث تدهورت حالته الصحية، وتم إدخاله غرفة الإنعاش لإنقاذه، ولكنه رحل عن عالمنا، وشيعت جثمانه عقب صلاة العصر بمسجد السيدة نفيسة.