الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:17 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سقوط أخطر ”نشالتين” في قبضة مباحث مصر الجديدة

متهمة - أرشيفية
متهمة - أرشيفية

قررت سيدتان الوقوف أمام البنوك وماكينات الصرافة لسرقة المواطنين، إلا أنهما سقطتا في قبضة مباحث قسم شرطة مصر الجديدة بعد ان اشتبهت قيهن قوة أمنية وتم ضبطهما قبل ان تلوذ أحداهما بالهرب.

 بدأت الواقعة بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا مفادة أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة مصر الجديدة أمام بنك مصر بميدان السبع عمارات دائرة القسم، اشتبهت القوة في سيدتين حال تواجدهما أمام البنك.

وباستيقافهما لاذت إحداهما بالفرار وتمكنت القوة من ضبطها، وضبط صديقتها  وهما كل من " د.ع"، 35 سنة، ربة منزل والسابق اتهامها في عدد 3 والمطلوب التنفيذ عليها في قضية " سرقة متنوعة "والمقضى فيها بالحبس 3 شهور، و"ب.أ"، 33 سنة، ربة منزل والسابق اتهامها في قضيتين " نشل " والمطلوب التنفيذ عليها في قضية " شروع في سرقة "والمقضى فيها بالحبس سنة.

وبمناقشتهما عن سبب تواجدهما بمحل الضبط اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابيًا تخصص نشاطه فى سرقة  متعلقات المواطنين بأسلوب "المغافلة" حال خروجهم من البنوك ومكاتب الصرافة.

بتطوير مناقشتهما للربط بينهم وبين القضايا المجهولة اعترفتا بارتكاب 7 حوادث بذات الأسلوب، وأضافا بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.

باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهمتان واتهموهما بالسرقة، تحرر عن ذلك ملحقًا للمحاضر الأصلية، وتولت النيابة العامة التحقيق.