الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:19 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على تردد قناة بي أوت كي Beoutq 2019 بعد رجوع البث لمشاهدة أهم مباريات كرة القدم

قناة بي أوت كي
قناة بي أوت كي

يبحث الكثير من متابعي القنوات الرياضية عن آخر أخبار تردد قناة بي أوت كيو وذلك حتى يمكنهم ضبط  تردد قنوات بي أوت كيو beoutQ الجديد ومتابعة جميع المباريات في البطولات العالمية، وغيرها الكثير من البطولات المحلية، حيث تقوم القناة على عرض البطولات القارية المتنوعة التي يهتم بها جميع متابعي كرة القدم على مدار العام.

استقبال تردد قناة بي أوت كيو الجديد 2019 بعد عودة “Beoutq Sport” وقطع الإشارة (اضغط هنا)

حيث تزداد عمليات البحث خلال هذه الساعات عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، عن آخر أخبار تردد قناة بي أوت كيو وذلك من قبل متابعي كرة القدم محاولة منهم في الوصول إلى أفضل تقنية وأحدثها لمتابعة جميع المباريات بأحدث التقنيات.

يمكنك ضبط جهازك لاستقبال قناة بي أوت كيو سبورت على كلًا من القمر الصناعي عرب سات و النايل سات وذلك لكافة أنواع الرسيفرات العادية و الـHD، حتى تستطيع مشاهدة العديد من المباريات الرياضية المختلفة ليست فقط مباريات كرة القدم التي يحبها الكثيرون لكن العديد من الرياضات و البطولات العالمية التي يتابعها الملايين في مختلف أنحاء العالم.

ويستعرض "الطريق" لمتابعيه عدد من الترددات التي من خلالها يمكنك متابعة البرامج الرياضية المفضلة، فإذا كان القمر الصناعي نايل سات عليك إدخال الترددات التالية:

تردد قنوات بي أوت كيو  beoutQعلى النايل سات

التردد 12034 معدل الترميز 27500 الاستقطاب H معامل التصحيح 5/6

تردد قنوات بي أوت كيو  beoutQعلى عرب سات

 التردد 11919 معدل الترميز 27500 الاستقطاب H معامل التصحيح 5/6

الجدير بالذكر، أن قناة بي أوت كيو  قد توقفت عن البث خلال الفترة الماضية ولكنها عادت مرة أخرى إلى العمل بشكل أفضل من السابق، كما أن قناة بي أوت كيو beoutq تحتاج إلى أجهزة ذات خواص معينة حتى تستطيع إستقبال تردد قناة بي أوت كيو التي تتميز بخاصية h265، الأمر الذي من شأنه أن يكون جهاز التلفاز ذات جودة عالية وبه نفس خاصية القناة.

وفي سياق أخر، تعتبر قنوات ON Sport "أون سبورت"  من أبرز القنوات المختصة بالشأن الرياضي على الساحة العربية، بعد أن تمكنت من جذب أنظار المشاهدين إليها.

الجدير بالذكر أن قناة " أون سبورت " تعد من القنوات الرياضية الهامة في هذا التوقيت، بسبب تقديمها العديد من أقوى البرامج الرياضية، المتميزة التي يقدمها مشاهير الكرة المصرية.

ومن هذا الجانب، تتابع قناة أون سبورت، أهم الأخبار الرياضية على الساحة لحظة بلحظة، حيث تقوم القناة بنقل أهم المباريات المقامة على الساحة.

وتنقل قنوات "أون سبورت" مسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم، لعل أهمها وأبرزها الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، والدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، كما تمكنت القناة عبر شاشتها من نقل عدد كبير من المباريات الهامة لمنتخبات أوروبا، كما حصلت على حقوق بث قناة فريق "تشيلسي" الإنجليزي، بالإضافة إلى عدد من البطولات الخارجية مثل الدوري اليوناني وكأس البرتغال، فضلا عن عدد كبير من المنافسات الدولية في الألعاب الأخرى، دون الحاجة إلى دفع اشتراكات.

اقرأ أيضًا:

اعرف تردد قناة أون سبورت ON Sport لمشاهدة أهم مباريات كرة القدم المصرية