الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:45 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية انطلاق عرض فيلم بنسيون دلال في السينمات بهذا الموعد رئيس جامعة القناة يتفقد تجهيزات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا استعدادًا للعام الجديد وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقي رؤساء الجمعيات المشتركة بالتزامن مع بدء انطلاق العام الدراسي الجديد.. تعليم البحيرة تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين

بث مباشر.. مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

جانب من مباريات الفريقين
جانب من مباريات الفريقين

عشاق أرسنال على موعد مع مباراة هامة  اليوم، حيث يستضيف أرسنال نادي أستون فيلا على ملعبه "ستاد الإمارات"، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي، ويدخل "الجانرز" اللقاء متمنيًا الفوز إذ يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط من 5 مواجهات.

حقق آرسنال في لقاءاته الخمس فوزين في مبارتين، وتعادل في مثلهما، وهُزم في لقاء وحيد، وتبدو منافسته في الدوري صعبة للغاية هذا الموسم.

النادي اللندني يدخل اللقاء منتشيًا بعد فوزه الأخير على آينتراخت فرانكفورت بثلاثية نظيفة في منافسات الدوري الأوروبي.

بينما يستعيد أستون فيلا في مباراته أمام أرسنال لجهود اللاعب المصري محمود تريزيجيه الذي غاب عن المشاركة في المباراة الماضية أمام وست هام يونايتد التى أقيمت بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والتى انتهت بالتعادل السلبى بسبب الإيقاف.

وكشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن موقف النجم المصرى محمود تريزيجيه من المشاركة مع أستون فيلا أمام أرسنال عقب انتهاء فترة الايقاف.

وذكرت الصحيفة أن محمود تريزيجيه سيتواجد فى التشكيلة الأساسية لنادى أستون فيلا بمباراة الغد، بينما سيبدأ مواطنه أحمد المحمدى المباراة على مقاعد البدلاء.

 

موعد مباراة آرسنال وأستون فيلا

تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.


معلق مباراة آرسنال وأستون فيلا

تذاع المباراة بتعليق المعلق سوار الذهب.


القناة الناقلة لمباراة آرسنال وأستون فيلا

تنقل المباراة حصريًا على قناة 2beIN SPORTS HD

 

تشكيل أرسنال 

ويقود الجابوني "بيير إيميريك أوباميانغ" تشكيل أرسنال ضد أستون فيلا، ويعتمد "سولشاير" على طريقة 4-2-3-1، ويتكون التشكيل من:

 

حارس المرمى:  لينو

 

خط الدفاع: مايتلاند نيلس، سوكراتيس باباستاثوبولوس، دافيد لويز، سعيد كولاسيناك

 

خط الوسط: جندوزري، تشاكا، سيبايوس

 

خط الهجوم: نيكولاس بيبي ، بيير إيميريك أوباميانغ ، ساكا

 

ويستضيف ملعب الإمارات في العاصمة الإنجليزية، مباراة أرسنال وأستون فيلا، والتي ستنطلق في الخامسة والنصف مساء اليوم، ويقودها تحكيميا الإنجليزي جوناثان موس.

 

ويملك نادي أرسنال صاحب الملعب في مواجهة اليوم، 8 نقاط يحتل بها المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويحتل أستون فيلا المركز الثامن عشر برصيد أربع نقاط فقط.

 تشكيل تشيلسي

وأعلن دينيسي سميث تشكيل فريق الفيلانس، حث يقود المصري محمود حسن تريزيجية، تشكيلة أستون فيلا، حيث يتكون التشكيل من:

 

حراسة المرمى: هيتون

 

 خط الدفاع: جيلبرت – مينجز – تايلور – إنجليز

 

خط الوسط: نكامبا – ماكجين – جيرليش – الغازي – تريزيجيه

 

خط الهجوم: ويسلي

ويحتل أستون فيلا المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 4 نقاط، بينما يحتل ارسنال المركز السابع برصيد 8 نقاط.

وكان تريزيجيه  قد تعرض  للطرد في مباراة كريستال بالاس في الجولة  قبل الماضية ضمن منافسات الدوري الغنجليزس الممتاز، وذلك بعد حصوله على إنذارين في المباراة، ليتم إيقافه لعقوبة الطرد لمدة مباراة، وغاب تريزيجة عن مباراة ويستهام الماضية التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين تنفيذًا للعقوبة.


اقرأ ايضًا


برشلونة يواصل عروضه «الباهتة» بخسارة جديدة أمام غرناطة


"الطريق" يقدم لمتابعيه خدمة البث المباشر لمباراة أرسنال وأستون فيلا: