الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:36 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية انطلاق عرض فيلم بنسيون دلال في السينمات بهذا الموعد رئيس جامعة القناة يتفقد تجهيزات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا استعدادًا للعام الجديد وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقي رؤساء الجمعيات المشتركة بالتزامن مع بدء انطلاق العام الدراسي الجديد.. تعليم البحيرة تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين

بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول وتشيلسي
ليفربول وتشيلسي

عشاق الريدز والبلوز على موعد مع مباراة نارية في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز المقرر لها اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل نادي تشيلسي، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويسعى محمد صلاح نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، مواصله تألقه أمام فريقه القديم، تشيلسي، حيث خاض الفرعون المصري عشر مباريات ضدد البلوز بقميص كلا من ليفربول وبازل السويسيري، سجل خلالها 5 أهداف دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وهدفين فقط بقميص الريدز في شباك البلوز في 5 مباريات 4 منهم في الدوري الإنجليزي ومباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويسعى ليفربول لمواصلة انتصاراته، ليصل للفوز السادس على التوالي ويحافظ على تصدره جدول الترتيب بدون فقد أى نقاط حتى الأن، حيث حسم بطل دوري أبطال أوروبا الموسم

الماضي الخمس مواجهات الماضية لصالحه، وتريد كتيبة كلوب محو اثار الهزيمة امام نابولي في الجولة الاولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واستطاع تشيلسي تحقيق فوز كبير في الجولة الماضية على حساب وولفرهامبتون على ملعبة ووسط جماهيره بخماسية مقابل هدفين، حيث طلب "لامبارد" المدير الفني لتشيلسي من لاعبي فريقه استعادة التوازن ونسيان هزيمة فالنسيا الإسباني بدوري أبطال أوروبا وإيقاف قطار ليفربول لمواصلة التقدم في جدول تريتب الدوري الإنجليزي.

ويفقد تشيلسي خدمات لاعب الوسط المتالق في الفترة الأخيرة ماسون ماونت، حيث شهد الشوط الأول من مبارة فالنيسا في الجولة الاولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، تعرضه لإصابة قوية إثر تدخل عنيف من جانب فرانسيس كوكيلين لاعب الخفافيش، واضطر على إثره اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً فقط، مغادرة اللقاء وحل محله اللاعب الإسباني بيدرو رودريجيز.

ويمتلك "البلوز" ثالث أقوى خط هجوم في الدوري مناصفة مع توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث ب11 هدف لكل فريق، خلف ليفربول متصدر الدوري ب15 هدف، ومانشيستر سيتي صاحب المركز الثاني ب16 هدف.

تشكيل ليفربول

ويقود المصري محمد صلاح، تشكيل ليفربول أمام تشيلسي، ويعتمد "كلوب" على طريقة 4/3/3، ويتكون التشكيل من:

حارس المرمى: أدريان

خط الدفاع: أندي روبرتسون \ فيرجل فان دايك \ جويل ماتيب \ أليكسندر أرنولد 

خط الوسط: فابينيو \ جوردان هيندرسون \ فينالدوم

خط الهجوم: محمد صلاح \ روبرتو فرمينيو \ ساديو ماني.

تشكيل تشيلسي
وعلى الجانب الأخر، أعلن الإنجليزي لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، تشكيلة فريقه، حيث يلعب بطريقة 4-1-4-1 ويتكون التشكيل من:

حارس المرمى: كيبا أريزابالاجا 

خط الدفاع: أزبيليكويتا \ كريستينسن \ توموري \ إيمرسون 

خط الوسط: جورجينهو \ نجولو كانتي \  ماتيو كوفاسيتش 

خط الهجوم:  ماونت \ ويليان \ أبراهام

ويدخل تشيلسي اللقاء في المركز التاسع، برصيد 8 نقاط، بعد فوزين وتعادلين وخسارة.