الطريق
السبت 19 أكتوبر 2024 02:27 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
النجم تامر عاشور يتألق بأروع أعماله على مسرح النافورة فى أولى مشاركاته بمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ ٣٢ تكريم الفنانة بدرية طلبة خلال حفل افتتاح الدورة 5 من مهرجان المسرح العربي بالصور.. حفل افتتاح مبهر لمهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة بالإسكندرية اختبارات مكافحة الحريق في محطة الكيت كات بالخط الثالث لمترو الأنفاق ”ذات عام من الغرابة”.. رواية جديدة لمحمد عبد العزيز عن روايات مصرية للجيب أصالة تفاجئ جمهورها بأغنيتها الجديدة ”بعض الأحيان”.. فيديو ختام احتفالات اليوم العالمي للمرأة الريفية بثقافة الغربية تنمية مهارات سوق العمل في نقاشات قصور الثقافة بالفيوم مصر تحقق قفزة في سرعة الإنترنت الثابت وتفوز بجائزة عالمية في خدمات الربط الدولي انطلاق مهرجان القاهرة الدولي لموسيقى الجاز 31 أكتوبر محافظ الغربية يتفقد محطات الوقود للتأكد من إعلان الأسعار الجديدة «من الجردل والفوطه إلى صاحب سيارات».. في اليوم العالمي لمحاربة الفقر «الطريق» تستعرض قصه كفاح لمواطن.. صور

تكريم الفنانة بدرية طلبة خلال حفل افتتاح الدورة 5 من مهرجان المسرح العربي

تكريم بدرية طلبة
تكريم بدرية طلبة

كرم مهرجان المسرح العربي الفنانة بدرية طلبة، وذلك تقديرا لتاريخها الفني المميز، وجاء ذلك خلال حفل افتتاح الدورة الخامسة من المهرجان، واقيم الحفل مساء اليوم في قصر ثقافة الانفوشي وتحمل هذه الدورة من المهرجان اسم الفنان كريم عبد العزيز، وهو المهرجان التابع لأكاديمية الفنون والمعهد العالي للفنون المسرحية فرع الإسكندرية، تحت رعاية الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديميةالفنون واشراف الدكتور أحمد عبد العزيز وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية والفنان محمد عصمت مدير المهرجان.

واعربت الفنانة بدرية طلبة عن سعادتها البالغة بهذا التكريم لعدة اسباب، الأول لانه جاء من أكاديمية الفنون هذا الصرح العظيم، والسبب الثاني لان التكريم جاء من مهرجان مسرحي والمسرح شهد جزء كبير من حياتي، والسبب الثالث لان هذه الدورة تحمل اسم النجم الكبير والمبدع دائما كريم عبد العزيز، والسبب الرابع لان التكريم جاء في الإسكندرية مدينتي العظيمة التي شهدت اهم ايام حياتي، واعذروني لاني خجولة جدا في مثل هذه المواقف.


وأشار تامر طه مدير المركز الإعلامي للمهرجان إلي أن محافظة الإسكندرية تحتضن المهرجان، فى الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل وسوف يضم المهرجان 5 عروض مسرحية، تتنافس علي جوائز الدورة الخامسة، وتقام العروض وحفل الافتتاح علي مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، علي أن يقام حفل ختام مهرجان في دار الأوبرا المصرية، أوبرا سيد درويش وتقام علي هامش المهرجان عدد من الورش الفنية المميزة، و يُكرم المهرجان هذا العام عدد من الفنانين تقديرا لإسهاماتهم المميزة فى عالم المسرح والفن، بالإضافة لوجود عديد من المفاجأت، سيتم الإعلان عنها تباعاً خلال فترة فعاليات المهرجان.

موضوعات متعلقة