الطريق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 04:22 مـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ القليوبية يتفقد مواقف السيارات ومحطات التموين بعد زيادة أسعار الوقود.. صور

جولة المحافظ
جولة المحافظ

قام المهندس أيمن عطيه، محافظ القليوبية، بجولة تفقدية بمواقف السيارات في بنها وحي شرق وغرب شبرا الخيمة لمتابعة تنفيذ التعريفة الجديدة بعد تحريك أسعار الوقود.

وشدد عطية، على ضرورة التزام السائقين بالتعريفة المقررة، مؤكدًا على اتخاذ الإجراءات القانونية بحق أي سائق يقوم بزيادة الأجرة بشكل غير قانوني.

وخلال الجولة، تفقد المحافظ عدة محطات تموين ومواقف سيارات، ووجه بسرعة تنظيم حملات لرفع الإشغالات لتسهيل حركة المرور.

كما أكد محافظ القليوبية على ضرورة التواصل مع السائقين لضمان عدم تجاوز التعريفات الجديدة، وحث المواطنين على الإبلاغ عن أي مخالفات عبر الخط الساخن.

وطالب محافظ القليوبية المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات عبر الخط الساخن 114 أو من خلال خطوط الواتس آب 01119992624، وذلك عبر غرفة عمليات المحافظة لضمان سرعة التدخل واتخاذ الإجراءات اللازمة مع المخالفين.

كما يمكن تقديم الشكاوى عبر الخط الساخن لمجلس الوزراء (16528) وموقع الشكاوى على الإنترنت www.shakwa.eg، إضافة إلى تطبيق (إيجابي) المتاح على الهواتف المحمولة.

يذكر أن محافظ القليوبية أصدر القرار رقم 1086 لسنة 2024 بشأن تعديل التعريفة الجديدة لركوب سيارات الأجرة والسرفيس في المحافظة.

وقامت مديرية التموين بحملات تفتيش على 140 محطة وقود لضمان توفر كميات كافية من المواد البترولية والإعلان عن الأسعار الجديدة.

وأشارت مديرية التموين إلى إجراء حملات تفتيش على محطات الوقود للتأكد من توافر المواد البترولية والالتزام بالأسعار المعلنة.

موضوعات متعلقة