الطريق
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 03:25 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الاثنين.. مؤتمر صحفي لأبطال ”مش روميو وجولييت” والإعلان عن مفاجأة المؤتمر العلمى لمهرجان الموسيقى العربية ٣٢ يوصى بمناقشة الإبداع في ظل الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع التضامن الاجتماعي.. جمعية الأورمان تعيد أعمار وفرش ١٧ منزلًا بأسوان أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام المصري ويناقشان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك جهاز تنمية المشروعات: تأهيل الشباب للعمل الحر بإتاحة الدورات التدريبية والتمويل اللازم لإقامة مشروعاتهم بمحافظات الصعيد بلاغ ضد منى فاروق ونقيب الممثلين بتهمة التحريض على الفسق والفجور.. مستند ”الجيزة” ترفع كفاءة الطرق المؤدية للمتحف المصري الكبير شاهد بالفيديو.. طلاب جامعة الجلالة يضربون عن الدراسة مجلس أمناء جامعة الجلالة: نتحمل نفقات العلاج دون التقيد بالحد الأقصى ضبط شخص لاتهامه بغسل 25 مليون جنيه من تجارة النقد الأجنبي ثنائي الزمالك يعودان إلى القاهرة اليوم.. لهذا السبب تقارير: منتخب المغرب يراقب هالاند لإقناعه بـ أوجو القدميري

متابعة مستجدات الإسكان الأخضر بالعبور الجديدة.. اجتماع رئيس الجهاز مع الشركات المنفذة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قام الدكتور المهندس أحمد إسماعيل، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، بزيارة ميدانية للحي الثالث عشر، الذي يتضمن مشروع الإسكان الأخضر ويضم 180 عمارة بإجمالي 3924 وحدة سكنية، تضمنت الزيارة لقاءً مع ممثلي الشركات المنفذة لمتابعة مدى التزامهم بالجداول الزمنية المحددة لتنفيذ المشروع.

وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالإسراع في تنفيذ المشروعات القومية بالمدن الجديدة.

وتم خلال الجولة استعراض تقدم الأعمال في مشروع الإسكان الأخضر، الذي يهدف إلى توفير بيئة سكنية مستدامة تعتمد على الطاقة المتجددة واستخدام مواد بناء صديقة للبيئة.

وشدد رئيس الجهاز على أهمية تسريع وتيرة العمل مع الحفاظ على معايير الجودة المطلوبة لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق الرؤية التنموية للمدينة.

كما ناقش رئيس الجهاز مع الإدارات التنفيذية والشركات المنفذة التحديات التي تواجه المشروع وسبل التغلب عليها، مؤكداً على أن الالتزام بالجداول الزمنية والجودة يعد عاملاً حاسماً في نجاح المشروع.

وأشار إلى أن التنسيق والعمل الجماعي بين جميع الأطراف المعنية هو المفتاح لضمان نجاح مشروعات الإسكان الأخضر وتحقيق التنمية المستدامة التي تهدف إليها الدولة.

موضوعات متعلقة