الطريق
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 09:49 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يصل إلى الشارقة للمشاركة في مؤتمر الذكاء الاصطناعي واللغويات جاكلين عازر: بحث ومناقشة سبل تعزيز وتطوير الفرص الاستثمارية بالبحيرة ننشر تفاصيل حركة المحليات بمركز بني مزار في المنيا عباس صابر يختتم برنامج قانون المنظمات النقابية وحماية حق التنظيم النقابي للنقابيين بمنار مصر للبترول الليلة.. انطلاق الموسم السابع من ”Arabs Got Talent” على MBC مصر ليلة عمانية تجمع النجوم العرب على المسرح الكبير بالأوبرا في مهرجان الموسيقى العربية رانيا المشاط: ميكنة تراخيص الاستثمار وإطلاق المنصة الإلكترونية للرخصة الذهبية ”أحفاد الباشا”.. رواية جديدة لزياد طارق إبراهيم عن روايات مصرية للجيب مكتبة الإسكندرية تستضيف ورشة عمل عن ثقافة حقوق الإنسان منظمة الصحة العالمية وبريطانيا توقعان اتفاقية لدعم المرضى من غزة في مصر بقيمة مليون جنيه إسترليني لقاءات توعوية لقصور الثقافة بالشرقية ضمن مبادرة ”بداية” الثقافة تواصل فعاليات مهرجان ”أهالينا” بالمطرية

التحقيق في انتحار طالبة التجارة بسمالوط في المنيا

لقيت طالبة بمدرسة سمالوط الثانوية التجارية مصرعها، منتحرة، بعد ما ألقت بنفسها من أعلى أدوار المدرسة، وذلك لمرورها بمشاكل أسرية، وأودعت جثتها بمشرحة مستشفي سمالوط التخصصي، تحت تصرفات النيابة العامة.

البداية، عندما تلقى اللواء مجدى سالم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من اللواء احمد الحينى مساعده للمرور والحماية المدنية والمشرف على مركز سمالوط، يفيد بورود بلاغ من مدرسة سمالوط الثانوية التجارية، بانتحار طالبة من أعلى أدوار المدرسة ولفظت أنفاسها الأخيرة على الفور.

انتقل على الفور لمحل الواقعة، اللواء احمد الحينى والعميد حسن محمد سعيد مأمور المركز والرائد محمد أبو العزايم رئيس مباحث المركز، وسيارة الإسعاف، وبالانتقال والفحص، تبين انتحار طالبة بمدرسة سمالوط الثانوية التجارية، وتقيم بمنشية الشريعي، من الطابق الثالث بالمدرسة قرب الانتهاء من اليوم الدراسي.

بإجراء التحريات الأولية لمباحث المركز التى أجراها الرائد محمد أبو العزايم، تبين أن الطالبة تمر بمشاكل أسرية ولا توجد شبهه جنائية في الوفاة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الواقعة، والتى أمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى سمالوط التخصصي، وندب الطبيب مفتش صحة المركز لتوقيع الكشف الطبي على الجثمان، لإصدار تصريح الدفن، مع استدعاء أهليتها لسماع أقوالهم.