الطريق
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:48 صـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رواد المحافظات الحدودية يشارك احتفالات نصر أكتوبر بأسوان

جانب من المشاركة
جانب من المشاركة
اسوان

شارك أعضاء رواد المحافظات الحدودية مديرية الشباب والرياضة بأسوان،إدارة البرلمان والتعليم المدنى إحتفالات ذكرى ذكرى إنتصارات السادس من أكتوبر بمشاركة العديد من الكيانات الشبابية"بالمحافظة.

جاء ذلك بتوجيهات من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،ورعاية اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان ،

بإشراف الدكتور وليد فهمى رئيس رواد المحافظات الحدودية .

بحضور المهندس مهندس عمرو لاشين نائب محافظ أسوان ،العقيد محمد محمد المستشار العسكرى ،الدكتور ناصر سليم وكيل وزارة الشباب والرياضة ، أفراح سيد وكيل المديرية للشباب ،الكابتن زياد ياسين ،مدير إدارة الشباب ،ميرفت موريس مدير إدارة التعليم المدنى،سعد خليفة مدير إدارة الشباب .

ومشاركة الدكتور أحمد العبيدي رئيس رواد المحافظات الحدودية بأسوان،والعديد.من الأعضاء منهم دعاء الحسينى ، ومصطفى قاسم، وآخرون.

وبدأت المشاركة بحضور جميع الكيانات الشبابية بالمحافظة من أمام حديقة الدرة ،وبعد ذلك شارك نائب محافظ أسوان المهندس عمرو لاشين الشباب فى حوار مفتوح بقاعة المؤتمرات .

وفي كلمته أكد المهندس عمرو لاشين على أهمية إنخراط الشباب وإشراكهم فى العمل المجتمعى والسياسى وتمكينهم إقتصاديًا ً، بإعتباره شريكا رئيسيا فى برنامج التنمية والتحديث، وترسيخ قيم المواطنة والانتماء لدى الشباب واكتشاف وتنمية المواهب الإبداعية، من خلال تحفيز الشباب والنشء على المشاركة المجتمعية في الأنشطة التنموية والتطوعية،للإستمرار في تمكين الحركة الكشفية وحركة بيوت الشباب للقيام بدور مجتمعى أكثر تأثيرا.

واختتم لاشين بأنه هناك دور للكيانات الشبابية في بناء مجتمع حيوي وفاعل، والدور الكبير الذي يقوم به الإتحاد في بناء شبكة قوية من الكيانات الشبابية العاملة في مختلف المجالات، وتوحيد جهودها لخدمة الشباب والمجتمع، مشيراً إلى أن الشباب هم عماد المستقبل وقوته الدافعة.

.