الطريق
الخميس 3 أكتوبر 2024 11:26 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القائم بأعمال جامعة أسوان يحث سبل التعاون الطلابية بين معهد إعداد القادة بحلوان

رئيس جامعة أسوان ومدير معهد أعداد القادة
رئيس جامعة أسوان ومدير معهد أعداد القادة
أسوان

أستقبل اليوم الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان ،الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة ومستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية، في إطار تفعيل الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2025/2024 م تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي

وذلك بحضور الدكتور أحمد عبد الصادق منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة ،والدكتور عبد المنعم الجيلاني مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسوان.

وبحسب ما قال الدكتور لؤي سعد الدين أنه مع بداية العام الدراسي الجديد انطلقت فاعليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري" في جميع الكليات بالجامعة من أجل تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية وخاصة الطلاب لبناء الشخصية المصرية والعمل علي تعزيز الانتماء والولاء للوطن وهناك العديد من الأنشطة والفاعليات والمعسكرات التي تتم يوميا بالحرم الجامعي .

وتأتي زيارة مستشار الوزير للأنشطة الطلابية في إطار الاتفاق علي توقيع بروتوكول تعاون بين مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، ومعهد إعداد القادة.

وأضاف الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة ومستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية أنه تعد مبادرة بداية جديدة المبادرة الرئاسية،بداية حقيقية لبناء جيل يعتز بالقيم والمبادئ الأخلاقية والإنسانية لتخريج خريجين قادرين على المنافسة في سوق العمل ومواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه الشباب.

كما تهدف الزيارة إلى الاتفاق على توقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين لتبادل الخبرات بين أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بجامعة أسوان والجامعات العربية من خلال عقد العديد من الدورات التدريبية وورش العمل بجامعة أسوان.

موضوعات متعلقة