الطريق
الخميس 3 أكتوبر 2024 08:26 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بمستشفى الأمريكي بطنطا الرقابة المالية: الإعلان عن تأسيس أول شركة للتأمين متناهي الصغر أول ثمرات قانون التأمين الموحد وزير السياحة يعقد لقاءات مهنية مع عدد من مسئولي شركات الطيران السعودية القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد أعمال التطوير والصيانة بكلية الآداب آية سماحة تكشف أسرار دورها في” عمر أفندي” الليلة مع إنجي علي على نجوم FM محافظ الغربية يشدد على الجدية وتسريع وتيرة العمل بملف التصالح وتقنين أملاك الدولة صبا مبارك تكشف عن موعد عرض مسلسل وتر حساس.. ”فيديو” القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد كلية الآداب ويشكر عميد الكلية على جهده في انتظام العملية التعليمية وسط اهتمامات الزمالك.. راموس يدخل حسابات يوفنتوس بعد إصابة مدافعه ختام البرنامج التدريبي لإعداد دراسات مشروعات الخطة الاستثمارية لعام 2025/2026 نائب رئيس جامعة طنطا يشيد بجهود المراكز والوحدات بالقطاع في دعم المبادرة الرئاسية ”بداية” رسمياً.. البنك الأهلي يخطف نجم الزمالك لمدة موسم

رسمياً.. البنك الأهلي يخطف نجم الزمالك لمدة موسم

نيمار
نيمار

أفصحت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي، برئاسة اللواء أشرف نصار، عن التعاقد مع سيد نيمار وذلك لمدة موسم على سبيل الإعارة قادماً من القلعة البيضاء.

وكان اللاعب يفاضل بين عدة عروض من أندية الدوري الممتاز، وجاء في مقدمتها البنك الأهلي ومودرن سبورت والمصري البورسعيدى، وفاضل اللاعب بين تلك العروض لتحديد وجهته المقبلة، قبل أن يستقرعلى الانتقال للبنك الأهلي.

وشهدت الساعات الماضية عقد سيد نيمار جلسة مع أشرف نصار رئيس نادى البنك الأهلي من أجل اتمام الصفقة، وانضمام اللاعب لكتيبة البنك وبداية الاستعداد للموسم الجديد.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا