الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:49 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
احذروا.. موجه حارة تضرب البلاد حتى هذا الموعد استمرار تنفيذ مبادرات رئيس الجمهورية ١٠٠ يوم صحة وحياة كريمة بمحافظة الشرقية منتخب ناشئي اليد يواجه غينيا في افتتاح البطولة الإفريقية بتونس محافظ الجيزة يفتتح عدداً من المشروعات التنموية بمركز الواحات البحرية محافظ الدقهلية يستقبل رئيس هيئة الأبنية التعليمية لافتتاح عدد من المدارس بمركز ومدينة السنبلاوين الصيف بيودع.. استمرار انخفاض نسب الإشغال في شواطئ الإسكندرية تأهل 3 فرق من جامعة الإسكندرية للتصفيات النهائية لبرنامج Gen-Z أرسنال في مهمة الإطاحة بمانشستر سيتي واستعادة الصدارة في سباق البريميرليج بتكلفة 50 مليار جنيه.. محافظ الإسكندرية يستعرض مخطط شبكة الطرق بالمحافظة وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية التعليم العالي تعلن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 أسعار العملات الأجنبية والعربية أمام الجنيه المصري اليوم الخميس

لوسي تتعاقد على بطولة مسلسل فهد البطل أمام أحمد العوضي.. تفاصيل

الفنانة لوسي والفنان أحمد العوضي
الفنانة لوسي والفنان أحمد العوضي

تعاقدت الفنانة لوسي على المشاركة في بطولة مسلسل فهد البطل للفنان أحمد العوضي، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل فهد البطل

يشارك في بطولة مسلسل فهد البطل، عدد من نجوم الفن أبرزهم: أحمد العوضي، ميرنا نور الدين، نسرين أمين، عصام السقا، صفوة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، عزت الزين، لوسي، كما جار التعاقد مع باقي أفراد العمل، الذي تجري أحداثه في إطار صعيدي شعبي.

آخر أعمال الفنانة لوسي

جدير بالذكر أن، آخر أعمال الفنانة لوسي، مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل المداح، الذي عرض في رمضان 2023 من بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، يسرا اللوزي، وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضا: بعد الاتهامات الموجهة لها.. لوسي: "اللي ماسك عليا حاجة يطلعها"