الطريق
الجمعة 27 سبتمبر 2024 02:17 صـ 23 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ البحيرة تضع حجري الأساس للموقف الجديد وكوبري وسط البلد

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

وضعت اليوم الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، حجر الأساس لموقف حوش عيسى الجديد، الذي سيقام على مساحة إجمالية تبلغ 10 أفدنة من أملاك الدولة، وبطاقة استيعابية تصل إلى 1000 سيارة، بالإضافة إلى مجموعة من المحلات الداخلية والخارجية، ومسجد، وكافتيريا، وكافة الخدمات اللازمة.

وأشارت محافظ البحيرة إلى أن مشروع إنشاء الموقف يأتي في إطار حرص الدولة على تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية التي تعكس رؤية جديدة لمصر، وضمن جهود المحافظة لتطوير البنية التحتية وتحسين خدمات النقل والمواصلات، مما يسهل حركة الانتقال داخل المحافظة وخارجها، ويساهم في القضاء على ظاهرة التكدس والمواقف العشوائية.

كما وضعت الدكتورة جاكلين عازر حجر الأساس لكوبري وسط البلد (شرشرة)، الذي يُعتبر جزءًا من الطريق الدائري، وذلك أمام الموقف الجديد، حيث سيتم تنفيذه تحت إشراف مديرية الطرق والكباري، بهدف تسهيل حركة المرور في وسط المدينة وتعزيز البنية التحتية.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر أن هذا المشروع يُعد جزءًا من خطة تنموية شاملة تهدف إلى تطوير شبكة الطرق والكباري في جميع مدن ومراكز المحافظة، مشددة على أهمية تسريع وتيرة العمل لضمان إنجاز المشروع في أقرب وقت وتحقيق أقصى استفادة منه.