الطريق
الجمعة 27 سبتمبر 2024 02:25 صـ 23 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر: مباراة السوبر غداً ستكون قوية جدا.. ولدينا دوافع الفوز

كولر
كولر

أفصح مارسيل كولر، مدرب الأهلي أن مباراة السوبر الإفريقي، أمام الزمالك غدا ستكون قوية جدًا، وعلينا التركيز ثم التركيز، والفريقين لديهم دوافع كبيرة والفوز باللقب يعني لنا الكثير لأننا لا نريد أن نخسر لقبًا نريد استمراية حصد الألقاب.

وكشف كولر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر: "المباراة غداً تجمع بين فريقين كبيرين، وسعداء بأن اللقاء يلعب في المملكة وجماهير الأهلي، تساندنا في كل مكان، وكل تركيزنا لكسب اللقب".

وأوضح أن علي معلول إصابته خطيرة مثلما تعرفون، ولكن يحيي عطية الله لعب معنا مباراتين رائعتين في دوري أبطال إفريقيا، ونتمنى أن يستمر معنا على هذا المستوى، خاصة بعد إصابة علي معلول القوية.

وأكد كولر على أن الأهلي، يمتلك الدوافع من أجل الفوز بالكأس، مضيفا "الفوز سيعطي لنا دوافع مع بداية الموسم، سنقدم أقصى مجهود من أجل الفوز".

وأوضح: "لم أحدد حتى الآن التشكيل النهائي، سأقرر التشكيل الرسمي بعد التدريب والذي سيكون قويًا، أمتلك 23 لاعبًا وسيتم استبعاد ثلاثة لاعبين لكنني حرصت على تواجد الجميع تحسبًا لإصابة أي لاعب، ومحمد عبد المنعم غير متواجد معنا الآن لكن أمتلك أربعة مدافعين، من بينهم ثنائي جديد (يوسف أيمن - أشرف داري) ولم نستقبل أي هدف في آخر مباراتين وأشكر محمد الشناوي على مجهوده مع المدافعين".

وتابع: "لن أفصح عن التشكيل في المؤتمر الصحفي، وسيكون هناك مفاجأة في التشكيل، ولا يوجد فارق في مواجهة الزمالك سواء في البطولة المحلية أو القارية، المطلوب من الجميع أن نبذل قصارى جهدنا، وسعيد بخوض اللقاء وسط الجماهير".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا