الطريق
الجمعة 27 سبتمبر 2024 02:25 صـ 23 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لدينا صفحة جديدة غدًا”.. تصريحات نارية لـ «جوميز» في المؤتمر الصحفي للقاء القمة

جوميز
جوميز

شدد البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، أنه يتمنى أن تشاهد الجماهير مباراة عظيمة غداً في السوبر الإفريقي بين فريقه والنادي الأهلي.

وكشف جوميز في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "سنواجه فريقاً كبيراً، يمتلك لاعبين كبار ومدرب كبير، والزمالك لديه لاعبيه كبار وهدفه الفوز دائماً".

وأضاف: "الطريقة التى يعمل بها الفريق واللاعبون هدفها المكسب، والجميع جاهز للقاء سواء الأساسيين أو اللاعبين البدلاء، والزمالك أفضل من الموسم الماضى، والفريق يستطيع الفوز باللقب".

وتابع: "حاولنا خوض فترة إعداد بعد انتهاء الموسم الماضى، ولعب الفريق 4 مباريات ودية، والصفقات الجديدة دخلت فى أجواء الفريق بشكل سريعة ونقوم بتجهيزهم بالشكل الأمثل".

وأعرب: "لاعبو الفريق يعلمون جيداً ما لهم وما عليهم، وماذا سيقدمون للفريق، وسعيد بتواجدى في السعودية، وبالنسبة لطرق لعب الفريقين، فكل فريق يلعب بشكل مختلف، وغداً التفاصيل الصغيرة هى التى ستصنع الفارق".

وتحدث عن الجبهة اليسرى للزمالك قائلاً: "نستطيع أن نعتمد على عمر جابر فى الجبهة اليسرى، أو أى لاعب آخر من اللاعبين الذين يجيدون فى مركز الظهير الأيسر لإيقاف خطورة الجبهة اليمنى للمنافس".

وأشار: " الزمالك في الموسم الماضي خسر نهائي بطولة كأس مصر أمام الأهلي في السعودية، وفاز الفريق في نهاية الموسم بلقب الكونفدرالية، وبعدها أغلقنا صفحة الموسم، ولدينا صفحة جديدة غداً، نريد أن نبدأها بالفوز ونعمل على ذلك".

واختتم: " الفوز بالسوبر سيعطي الثقة للاعبين بالتأكيد في بداية الموسم، وهذه مباراة ببطولة ولكن ستعطي أفضلية لنا".

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غد الجمعة المقبل على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا