الطريق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 04:26 مـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
المخرجة رودينا حاطوم تستعد للتعاون مع محمد رحيم في كليب جديد بالصور.. محافظ الغربية ونائبه يتفقدان اصطفاف المعدات ضمن الاستعدادات النهائية للتدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث «صقر 138» ضبط 118 ألف عبوة جبنة منتهية الصلاحية بالغربية (صور) المستشار الفني للفيفا: دورات للرخصة Pro في مصر قريباً وزير الثقافة يعقد اجتماع مع رؤساء قطاعات الوزارة لمتابعة تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية ”بداية جديدة لبناء الإنسان” لصوص الشوارع والشقق السكنية في قبضة مباحث القاهرة أبرز تصريحات وزير الصحة خلال مؤتمر صحفي للحديث عن حالات ”النزلات المعوية” التي شهدتها محافظة أسوان مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنان التونسي ”منير العرقي” محافظ الغربية يترأس الاجتماع الدوري لمناقشة موقف مشروعات «حياة كريمة» بالبلالين والورود.. مدارس الغربية تنتظم في ثالث أيام الدراسة.. ولجان تفتيشية للمتابعة إصابة 13 مواطن في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بطريق أسيوط الغربي تفاصيل القبض على تشكيل عصابي خطير للنصب على المواطنين بالقاهرة

تعليمات خاصة من كولر لنجم الأهلي قبل موقعة الزمالك.. ما القصة؟

كولر
كولر

منح السويسري مارسيل كولر، مدرب المارد الأحمر، اللاعب حسين الشحات تعليمات خاصة قبل مواجهة الزمالك، على لقب كأس السوبر الإفريقى والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبل.

وحرص كولر على منح بعض النصائح الفنية لحسين الشحات قبل مباراة القمة المرتقبة، بعدما لاحظ تأثر اللاعب بعدم استعادة فورمته الفنية والبدنية حتى الآن، رغم مشاركته في مباراتى جورماهيا الكينب بشكل أساسي.

وطالب كولر حسين الشحات بتنفيذ التعليمات الفنية، مشدداً على ثقته الشديدة فى قدرته على هز شباك الزمالك في لقاء السوبر.

وتقرر سفر الأهلي إلى السعودية الأربعاء المقبل، حيث يخوض الفريق مراناً صباح يوم السفر على ملعب التتش قبل التحرك في الرابعة عصراً إلى السعودية، على أن يتدرب الفريق مرة واحدة فقط فى السعودية قبل خوض البطولة القوية التي سيتجدد فيها التنافس بين قطبي الكرة المصرية خارج السباق المحلي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا