الطريق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 06:27 مـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسماء أبو اليزيد تكشف عن حالتها الصحية بعد إصابتها بالوجه.. ماذا قالت؟ بالتعاون بين مهرجان القاهرة ومنظمة التعاون الإسلامي.. جوائز بقيمة ٢٥٠ ألف جنيه لدعم افلام القضية الفلسطينية صحة أسوان: إصابة المواطنين بسبب متحور” الإيكولاي”البكتيري وزير الصحة: نسبة إشغال الأسرة لا تتجاوز 51% مجدي وهبة في ذكري رحيله.. قدمه نور الدمرداش في أول أعماله وظلت الشائعات تطارده طيله حياته وبعد وفاته محافظ الإسكندرية يتفقد سير العملية التعليمية في بداية العام الدراسي الجديد استقبال 63 ألف طن قمح في ميناء دمياط انتظام طلبة تعليم القاهرة في اليوم الثاني من العام الدراسي مدير تعليم العاصمة يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة السيدة خديجة الابتدائية الكشف على 3560 مريضا من أهالي ناهيا بكرداسة الجيزة المعالم التاريخية بجدة تتوشح باللون الأخضر احتفالًا باليوم الوطني في السعودية وزير الإسكان يؤكد: نتائج فحص وتحليل المياه بأسوان قبل وبعد رصد حالات الإصابة مطابقة للمواصفات

مفتي الجمهورية يهنئ نظيره الروسي لإعادة انتخابه رئيسًا للإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية

مفتى الجمهورية
مفتى الجمهورية

هنأ فضيلة الأستاذ الدكتور نظير عياد، مفتي الجمهورية ورئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، سماحة الشيخ راوي عين الدين مفتي روسيا، ورئيس الإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية، بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للإدارة الدينية لمسلمي روسيا لفترة جديدة تمتد لخمس سنوات.

وأكد فضيلة المفتي في تهنئته تقديره للشيخ راوي عين الدين ودوره القيادي البارز في تعزيز القيم الإسلامية السمحة وخدمة المسلمين في روسيا. كما أشار إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها الشيخ عين الدين في دعم التعايش السلمي بين مختلف أطياف المجتمع الروسي، ودوره المهم في تعزيز الحوار بين الأديان والثقافات.

وأضاف الدكتور نظير عياد أن إعادة انتخاب الشيخ راوي عين الدين تعكس الثقة الكبيرة التي يوليها المسلمون في روسيا لقيادته الحكيمة، مشددًا على أهمية استمرار التعاون المشترك بين المؤسسات الدينية في مصر وروسيا لتعزيز قيم التسامح والاعتدال ومواجهة التحديات المشتركة.

كما أعرب فضيلة المفتي عن أمله في أن تواصل الإدارة الدينية لمسلمي روسيا جهودها في دعم التواصل بين الجاليات الإسلامية في العالم، بما يسهم في تعزيز الروابط الدينية والفكرية بين المسلمين وتعزيز السلام العالمي.