الطريق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 04:22 مـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بالصور.. محافظ الغربية ونائبه يتفقدان اصطفاف المعدات ضمن الاستعدادات النهائية للتدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث «صقر 138» ضبط 118 ألف عبوة جبنة منتهية الصلاحية بالغربية (صور) المستشار الفني للفيفا: دورات للرخصة Pro في مصر قريباً وزير الثقافة يعقد اجتماع مع رؤساء قطاعات الوزارة لمتابعة تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية ”بداية جديدة لبناء الإنسان” لصوص الشوارع والشقق السكنية في قبضة مباحث القاهرة أبرز تصريحات وزير الصحة خلال مؤتمر صحفي للحديث عن حالات ”النزلات المعوية” التي شهدتها محافظة أسوان مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنان التونسي ”منير العرقي” محافظ الغربية يترأس الاجتماع الدوري لمناقشة موقف مشروعات «حياة كريمة» بالبلالين والورود.. مدارس الغربية تنتظم في ثالث أيام الدراسة.. ولجان تفتيشية للمتابعة إصابة 13 مواطن في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بطريق أسيوط الغربي تفاصيل القبض على تشكيل عصابي خطير للنصب على المواطنين بالقاهرة تداعيات حرق قش الأرز.. المزارعون: لماذا يستمر في المحافظات؟

مفتي الجمهورية يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الاحتفال بـ”اليوم الوطني الـ94”

مفتى الجمهورية
مفتى الجمهورية

تقدَّم فضيلةُ الأستاذ الدكتور نظير عياد -مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم- بخالص وأصدق التهاني إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وليِّ العهد السعودي، وللمملكة العربية السعودية الشقيقة قيادةً وحكومةً وشعبًا، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ94 للمملكة العربية السعودية، الذي يوافق الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام.

وقال مفتي الجمهورية في بيانه، الذي أصدره اليوم الإثنين، بمناسبة الاحتفال بـ"اليوم الوطني" للمملكة العربية السعودية الشقيقة: إن العلاقات الأخوية التي تربط بين شعبَي مصر والمملكة العربية السعودية الشقيقة، ضاربة في أعماق التاريخ، ويشهد بها القاصي والداني.
وأشاد مفتي الجمهورية بالجهود الكبيرة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية والمتمثلة في وقوفها مع قضايا الأُمَّتين العربية والإسلامية، ودَورها البارز في خدمة الإسلام والمسلمين .