الطريق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 04:27 مـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
المخرجة رودينا حاطوم تستعد للتعاون مع محمد رحيم في كليب جديد بالصور.. محافظ الغربية ونائبه يتفقدان اصطفاف المعدات ضمن الاستعدادات النهائية للتدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث «صقر 138» ضبط 118 ألف عبوة جبنة منتهية الصلاحية بالغربية (صور) المستشار الفني للفيفا: دورات للرخصة Pro في مصر قريباً وزير الثقافة يعقد اجتماع مع رؤساء قطاعات الوزارة لمتابعة تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية ”بداية جديدة لبناء الإنسان” لصوص الشوارع والشقق السكنية في قبضة مباحث القاهرة أبرز تصريحات وزير الصحة خلال مؤتمر صحفي للحديث عن حالات ”النزلات المعوية” التي شهدتها محافظة أسوان مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنان التونسي ”منير العرقي” محافظ الغربية يترأس الاجتماع الدوري لمناقشة موقف مشروعات «حياة كريمة» بالبلالين والورود.. مدارس الغربية تنتظم في ثالث أيام الدراسة.. ولجان تفتيشية للمتابعة إصابة 13 مواطن في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بطريق أسيوط الغربي تفاصيل القبض على تشكيل عصابي خطير للنصب على المواطنين بالقاهرة

محافظ الجيزة يعتمد المخطط التفصيلي لمركز ومدينة الصف

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

أصدر المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، قرارًا باعتماد المخطط التفصيلي لمركز ومدينة الصف، بعد مراجعة القوانين ذات الصلة وموافقة المجلس التنفيذي.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود المحافظة لاستكمال المخططات التفصيلية لكافة القطاعات بالتعاون مع الجهات المعنية.

وأكد النجار أن اعتماد المخطط يعد خطوة هامة لضبط عملية البناء وتنظيم العمران، مما يسهم في منع ظهور العشوائيات واستكمال مشاريع التطوير والتنمية.

كما أشار إلى دور هذه المخططات في تعزيز التنمية العمرانية والسكانية، وضمان الالتزام بالاشتراطات القانونية، وحماية الأراضي الزراعية.

وأوضح أن المخطط يراعي الضوابط الاجتماعية والاقتصادية، ويخطط للعمران المستقبلي بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

ويعمل بهذا القرار اعتبارًا من تاريخ صدوره، مع التأكيد على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الجهات المعنية لتنفيذه.

موضوعات متعلقة