الطريق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 07:54 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات مدرب بيراميدز على مواجهة الجيش الرواندي

كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز
كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز

صرح الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه يعلم جيدا مدى صعوبة المواجهة التي تجمعه بنظيره نادي الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وسوف يحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو في كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقد صرح المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي، أن فريق الجيش الرواندي قوي ويتمتع بشعبية كبيرة، وكل شيء تغير عن مباراة الفريقين التي جرت العام الماضي في دوري الأبطال هنا في كيجالي، حيث تغير الملعب وهناك عدد ضخم من الجماهير سيتواجد في المدرجات، وكذلك هناك لاعبين جدد وجهاز فني وتعاقدات جديدة وكل شيء مختلف، وبالتالي الوضع سيختلف تماما في مواجهة السبت.

وأكد المدير الفني عن متابعته للفريق عن قرب وتحليل العديد من مبارياته ويعلم جيدا أنه فريق قوي ومواجهته على أرضه ووسط جماهيره ستكون صعبة بكل تأكيد، ولكنه يثق في لاعبيه وقدرتهم على الخروج بنتيجة الفوز وتسهيل المهمة في لقاء الإياب بالقاهرة بعد أسبوع، حبث أن اللقاء عبارة شوطين ولابد من إنهاء الشوط الأول بشكل طيب في كيجالي.

وقد تحدث عن وجود غيابات بالفعل في صفوف الفريق، ولكن بيراميدز يمتلك لاعبين رائعين يمتلكون القدرة والخبرة التي تمكنهم من الفوز والعودة بنتيجة قوية، وسعيد بالتواجد مع هذه المجموعة المميزة من اللاعبين.