الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 01:09 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
ختام ورشة عمل ”دليل إجراءات العمل الموحد للإدارة العامة للعلاقات العامة” بصرف الإسكندرية نبأ عاجل من شركة يابانية بشأن الأجهزة المتفجرة في لبنان توقيع بروتوكول تعاون بين عدة وزارات للعمل التنموي تنفيذًا للمبادرة الرئاسية ”حياة كريمة” رئيس البريد المصري يستقبل سفير سنغافورة لدى القاهرة «بداية» تجوب المحافظات لتوزيع مستلزمات المدارس على الطلاب.. صور «عربية النواب» تشدد على ضرورة إزالة العراقيل أمام المساعدات لغزة مؤتمر السلامة: الذكاء الاصطناعي يشكل مخاطر على الأمن السيبراني ولكنه يخلق أيضًا فرصًا محللة أسواق: الدولة توفر التيسيرات الضريبية لجذب الاستثمار خبير: الاستعداد للعام الدراسي يتشارك فيها الطالب مع أسرته مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطات مياه الشرب بالصالحية الجديدة وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن في زيارة ثنائية رئيس جهاز أكتوبر الجديدة يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»

جامعة قناة السويس تستضيف دوري ريادة الأعمال المصري.. غداً

رئيس جامعة قناة السويس
رئيس جامعة قناة السويس

تستضيف جامعة قناة السويس غداً السبت، الموافق 10 أغسطس دوري ريادة الأعمال المصري، بمشاركة خمس جامعات مصرية تمثل إقليم القناة.

تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، والدكتورة جينا الفقي رئيس أكاديمية البحث العلمي.

وبإشراف عام الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وبإشراف الدكتورة وفاء محمد مدير نوادي ريادة الأعمال بأكاديمية البحث العلمي، والدكتورة أفنان بركات مدير نادي ريادة الأعمال بجامعة قناة السويس.

هذا وأشار الدكتور ناصر مندور إلى أن الجامعات المشاركة في التصفيات هى:

بورسعيد، السويس، العريش، الزقازيق، إضافة إلى جامعة قناة السويس.

ويشترط في المتقدمين للمسابقة أن يكونوا من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئات المعاونة في الجامعات والمراكز والهيئات البحثية المصرية ممن لديهم فكرة مشروع قابل للتطبيق، ويساعد على خلق فرصة عمل تكنولوجية، ويوفر حلول تكنولوجية لمواجهة التحديات الاقتصادية، وبدعم جهود الدولة في تعميق التصنيع المحلي. يتم التقديم من خلال نوادي ريادة الأعمال بالجامعات والمراكز البحثية المنتشرة على مستوى الجمهورية.

تشمل الجوائز درع دوري ريادة الأعمال، وثلاث جوائز قيمة الجائزة الواحدة 300 ألف جنيه، إلى جانب جوائز مالية لأحسن الأفكار الريادية في حفل ختام المسابقة بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

تضم لجنة التحكيم كل من المهندس مصطفى أبو حديد، والدكتور تامر منصور، والمهندس تامر أحمد، والدكتورة جيهان حمزة، والمهندس خالد عياد.

تقام التصفيات النهائية على مسرح رعاية الشباب بمبنى الأنشطة الطلابية.

موضوعات متعلقة