الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:35 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية انطلاق عرض فيلم بنسيون دلال في السينمات بهذا الموعد رئيس جامعة القناة يتفقد تجهيزات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا استعدادًا للعام الجديد وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقي رؤساء الجمعيات المشتركة بالتزامن مع بدء انطلاق العام الدراسي الجديد.. تعليم البحيرة تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين

رسميا.. وست هام يونايتد يضم رودريجيز

رودريجيز
رودريجيز

تعاقد نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، مع النجم الأرجنتيني جيدو رودريجيز، وذلك في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ريال بيتيس الإسباني.

وأصد ر النادي الإنجليزي، بيانا رسميا، قائلا: "يسعد وست هام يونايتد أن يؤكد التعاقد مع الدولي الأرجنتيني، الفائز بكأس العالم لكرة القدم كوبا أمريكا مرتين جيدو رودريجيز".

وتابع: "يصل لاعب الوسط الدفاعي رودريجيز إلى استاد لندن في صفقة انتقال مجانية، بعد رحيله عن نادي ريال بيتيس الإسباني، حيث أمضى أربعة مواسم ونصف، عند انتهاء عقده في يونيو".

وكشف رودريجيز، للموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد جدًا لوجودي هنا، أشعر أن اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هو حلم كل لاعب كرة قدم، وكنت متحمسًا للغاية عندما سمعت أن وست هام مهتم بي".

وأضاف: "إنه نادٍ تاريخي، لديه مشروع مثير للاهتمام حقًا وأعتقد أنه النادي المناسب لي، في الوقت المناسب، وآمل أن نتمكن معًا من الاستمرار في النمو. تحدثت إلى إدسون ألفاريز قبل التوقيع، ونتطلع حقًا إلى العمل معًا مرة أخرى".

وأعرب: "سأساعد الفريق بأي طريقة ممكنة سأضيف الخبرة للفريق، ورغم أنني أدرك أن الدوري الإنجليزي الممتاز يعتمد بشدة على القوة البدنية، فأنا مستعد لبذل كل الجهد للتأكد من أنني قادر على القيام بهذه المهمة".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا