الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:04 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية انطلاق عرض فيلم بنسيون دلال في السينمات بهذا الموعد رئيس جامعة القناة يتفقد تجهيزات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا استعدادًا للعام الجديد وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقي رؤساء الجمعيات المشتركة بالتزامن مع بدء انطلاق العام الدراسي الجديد.. تعليم البحيرة تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين

محافظ بني سويف يلتقي نائب رئيس قصور الثقافة ويناقشان مستجدات المشروعات الثقافية بالمحافظة

التقى الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، اليوم الأحد، لمناقشة عدد من المشروعات الثقافية بالمحافظة وسبل تعزيز النشاط الثقافي خلال الفترة المقبلة، وذلك بحضور بلال حبش، نائب محافظ بني سويف، ولاميس الشرنوبي، رئيس إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي.

رحب المحافظ بنائب رئيس الهيئة والوفد المرافق، وأكد أهمية دور قصور وبيوت الثقافة في تقديم الخدمات الثقافية والفنية، ورفع الوعي، من خلال تقديم البرامج والأنشطة التي تستهدف تشكيل وبناء العقول وتعزز الانتماء والولاء للوطن.

وناقش المحافظ مع نائب رئيس الهيئة الموقف الحالي لعدد من المشروعات الثقافية ومستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تطوير قصر ثقافة شرق النيل، وبحث المتطلبات اللازمة لتطوير قصر الثقافة الحالي، وسبل دعم وتطوير المواقع الثقافية على مستوى المحافظة، كما تناول بعض الجهود التي قدمتها المحافظة في دعم القطاع الثقافي.

وأكد نائب رئيس الهيئة أن الزيارة تأتي في ضوء خطة عمل شاملة برعاية وتوجيهات الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، تستهدف تطوير النشاط الثقافي وتفعيل دور مواقع الهيئة كمنارات ثقافية وتوعوية بما يلبي احتياجات المواطنين ويحقق مستهدفات الوزارة في نشر الوعي والقيم الإيجابية وبناء الإنسان وإتاحة المجال لاكتشاف ودعم وتنمية المواهب، معربا عن تقديره لمحافظ بني سويف لدعمه المتواصل للأنشطة والمشروعات الثقافية بالمحافظة، ومؤكدًا أن الهيئة لا تدخر جهدًا في دعم جهود المحافظة في هذا الشأن.

موضوعات متعلقة