الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:22 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

جميلة الساحل الشمالي: واحة الفخامة حيث يعانق البحر السماء

جميلة الساحل الشمالي: حيث تلتقي الفخامة مع سحر الطبيعة

تقدم شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري أيقونتها الجديدة قرية جميلة الساحل الشمالي لتكون الوجهة المثالية لعشاق الفخامة والهدوء، حيث تقع قرية جميلة سيدي حنيش في قلب الساحل الشمالي على شاطئ البحر المتوسط، وتجمع بين جمال الموقع الطبيعي وروعة التصميم العصري.

في مشروع جميلة الساحل الشمالي ينغمس الزوار في أجواء استثنائية تمنحهم الاستجمام والراحة، في مكان حيث كل التفاصيل مصممة بعناية لتلبية رغبات الباحثين عن تجربة لا تُنسى.

سواء كنت تستمتع بشروق الشمس من شرفتك أو تمضي لحظات هادئة أمام الغروب، ستشعر بأن البحر جزء لا يتجزأ من تجربتك اليومية، هذا الاندماج الساحر بين البحر والطبيعة في Village Jamila North Coast يوفر بيئة مثالية للهروب من صخب الحياة والتمتع بتجربة معيشية فريدة تبعث على الصفاء والسكينة.

في قرية Jamila لا تقتصر التجربة على الإطلالات الساحرة فقط، بل تمتد لتشمل مجموعة من الخدمات والمرافق التي تجعل من الحياة اليومية تجربة مريحة وممتعة، من المسابح الفاخرة والمسطحات الخضراء الواسعة إلى المطاعم والمقاهي الراقية التي تقدم أشهى الأطباق، كل شيء في جميلة الساحل الشمالي مصمم لتعزيز رفاهية السكان والزوار.

سواء كنت تبحث عن لحظات من الاسترخاء في منتجع صحي عالمي المستوى أو قضاء وقت ممتع مع العائلة في مناطق الترفيه والرياضة، وتوفر قرية جميلة الساحل الشمالي كل ما تحتاجه لقضاء أوقات مليئة بالراحة والترف.

قرية جميلة نيو جيرسى الساحل الشمالي: حيث تتداخل الرفاهية مع سهولة الوصول

تقع Jamila Sidi Heneish في موقع استراتيجي ساحر، يجمع بين قربها من مدينة مرسى مطروح الحيوية وطريقها الساحلي الدولي الذي يجعل الوصول إلى جميلة الساحل الشمالي من الإسكندرية والقاهرة رحلة سهلة وممتعة.

إن هذا الموقع يمنح سكان Jamila Sidi Heneish ميزة الوصول السريع إلى أرقى المعالم والخدمات، مما يخلق توازناً مثالياً بين حياة الرفاهية والاتصال السهل بالحياة المدنية.

إلى جانب قرب مشروع جميلة الساحل الشمالي من المدن الكبرى مثل مرسى مطروح والإسكندرية، يتمتع Village Jamila North Coast بموقع مثالي يتيح للسكان الاستمتاع بسهولة الوصول إلى أشهر الشواطئ والمعالم السياحية في الساحل الشمالي.

فإن كنت ترغب في قضاء يوم على الشاطئ الرملي أو زيارة المناطق التاريخية والثقافية المحيطة، فإن موقع قرية جميلة نيو جيرسى الساحل الشمالي يوفر فرصة للاستكشاف والمغامرة دون الابتعاد عن الفخامة والراحة التي تقدمها

قرية جميلة الساحل الشمالي: تصميم ينسجم مع الطبيعة ويحتفي بالخصوصية

صُممت Jamila North Coast بأسلوب يمزج بين الحداثة والطبيعة، حيث تم تخصيص 91% من المساحة للحدائق الخضراء والمسطحات المائية التي تأخذ الأنفاس بجمالها، حيث تحتضن قرية جميلة سيدي حنيش كل من يبحث عن الراحة والخصوصية.

ذلك بالإضافة الى التوزيع الأنيق لمباني مشروع جميلة نيو جيرسي التي لا تشغل سوى 9% من المساحة الإجمالية، مما يمنح كل وحدة أجواء من الهدوء والسكينة، لتكون Jamila North Coast Village تجربة سكنية فريدة، حيث تلتقي الأناقة مع روعة الطبيعة.

رحابة المساحة وسحر الطبيعة في قرية جميلة سيدي حنيش

تمتد قرية Jamila New Jersey على مساحة شاسعة تبلغ 130 فدان، لتوفر مساحات خضراء لا متناهية وخدمات متكاملة تلبي كل احتياجات سكانها، وتتمتع قرية جميلة نيو جيرسى الساحل الشمالي بواجهة بحرية تمتد على 700 متر من الشاطئ الخلاب، مما يتيح إطلالات بحرية آسرة لجميع وحدات مشروع Jamila North Coast Village.

سواء كنت تبحث عن لحظات من الاستجمام في الطبيعة أو تجربة حياة مليئة بالأنشطة الترفيهية، فإن قرية جميلة الساحل الشمالي توفر لك كل ما تحلم به وأكثر.

مشروع جميلة الساحل الشمالي: حياة الفخامة في متناول يدك

توفر Village Jamila North Coast مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المعروضة للبيع والتي تلبي كافة الأذواق والميزانيات، بمساحات تتراوح بين 79 و209 متر مربع، اما عن Jamila Sidi Heneish أسعار فهي تبدأ من 5,000,000 وتصل إلى 9,500,000 جنيه مصري، مع إمكانية تقسيط المبلغ على مدار 8 سنوات.

وما يميز Jamila North Coast هو إمكانية الحجز بمقدم 10% فقط، مع إمكانية التقسيط على مدى 8 سنوات، مما يجعل الحصول على وحدة في Jamila North Coast Village فرصة فريدة لأولئك الذين يسعون للرفاهية بأسعار تنافسية ونظم سداد ميسرة.

إلى جانب الأسعار التنافسية وخطط التقسيط المرنة، توفر جميلة الساحل الشمالي تجربة شراء مريحة وسلسة تلبي احتياجات مختلف الفئات، سواء كنت تبحث عن شاليه يطل على البحر أو فيلا فاخرة تتمتع بأقصى درجات الخصوصية، فإن جميلة الساحل الشمالي يقدم وحدات مصممة بعناية لتناسب مختلف أنماط الحياة.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح نظم الدفع المرنة مع إمكانية الحجز بمقدم بسيط فرصة رائعة للراغبين في الاستثمار في عقار متميز في جميلة الساحل الشمالي، مما يجعل شراء وحدة سكنية في مشروع جميلة الساحل الشمالي خياراً مثالياً لكل من يرغب في الجمع بين الجودة العالية والراحة المالية.