الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:16 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كينيدي جونيور يحذر من ثورة قادمة في الولايات المتحدة

كينيدي جونيور
كينيدي جونيور

حذر المرشح الرئاسي الأمريكي المستقل روبرت كينيدي جونيور اليوم الأربعاء، أن الولايات المتحدة الأمريكية سوف تشهد ثورة، وليس لديهم سوى خياران أمام الشعب الأمريكي.

من جانبه ، نشر جونيور فيديو عبر حسابه على منصة "إكس"، وكتب: "ستكون هناك ثورة في هذا البلد. والسؤال هو ما إذا كانت ستختطف من قبل أنصار المثالية أو القوى الرجعية المظلمة. الخيار لنا".


كذلك ،قال كينيدي في الفيديو: ".. من السهل أن يتم اختطاف الشعبوية من قبل الديما غوجيين ولكن ليس من الضروري أن تكون فاشية أو نازية، لقد كانت الحركة الشعبوية في بلادنا عام 1903 هي التي تخلصت من العصر الذهبي وحصلنا على 40 ساعة عمل في الأسبوع، وأنهينا عمالة الأطفال، وحصلنا على حق النساء في التصويت، وحصلنا على قانون شيرمان لمكافحة الاحتكار، وأنشأنا شركات تدفع الضرائب لأول مرة".

وأوضح: "نحن نشهد ثورة في هذا البلد وهي ستحدث.. 57% من الناس في هذا البلد لا يمكنهم وضع أيديهم على 1000 دولار إذا كانت لديهم حالة طوارئ، 54% من الناس في هذا البلد لا يكسبون ما يكفي من المال لدفع تكاليف الاحتياجات الإنسانية الأساسية، سوف يحدث ثورة في هذا البلد. والسؤال هو ما إذا كانت المثالية ستختطفها أو ستختطفها قوى رجعية مظلمة. الخيار لنا".