الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 05:40 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عماد امام القاضي.. زوجتي مدمنة كافيهات وسهر

تعبيرية
تعبيرية

أقام"عماد" صاحب 30 عاما دعوى قضائية ضد زوجتة وبث فيها:لم تقم بواجباتها الزوجية نحوه، وأصبحت تجد متعة في الخروج من المنزل وقضاء وقت داخل الكافيهات الليلية، فما كان منه إلا أن لجأ إلى محكمة القاهرة للأحوال الشخصية يطلب التطليق من زوجته، ويبدو داخل المحكمة كالمغلوب على أمره ولم يجد حل ثان.

بصوت يشوبة ألم وغص قال: قبل 4 سنوات تعرفت علي زوجتي عن طريق احدي الأصدقاء، ووجودت فيها صفات يحلم به كل شاب وسرعان ما تم الزواج،لم أعلم بأنها تجيد التمثيل ببراعة اوقعتني كفريسة في شباكها، وبعد مرور شهرين بدءت وتيرة الصراعات تذداد بيننا، بعد خروجها المستمر من المنزل وسوء معاملتها الدائمة،طلبت منه الأنفصال بهدوء ولكنها رفضت علي أمل نجد حل وتغير من عادتها ولكن لم تصغي إلى أي شئ واذادت بيننا المشاكل.

تابع الزوج:أصبح الأمر معكوسا، زوجتي لا تريد الطلاق ولم ترتض حكم التطليق،وطعنت عليه بالاستئناف وقالت كلامي جاء مخالف للحقيقة، وانني كنت مقصر معها،مما جعلها تخرج للكافيهات ليلا، وتتاخر لمنتصف الليل، جعلني أشعر بمرض نفسي.

زوجتي كذبت عليا لم تخبرني بأنها حاصلة علي مؤهل متوسط ولم تخبرني بأنها مريضة نفسيا، ولم وجهتها أعترفت لي بحجة انني لم أسئلها، خدعتني طوال فترة الخطوبة، أنها تعتبرني غير موجود بحياتها، وتبدلت حياتنا لأسوء عندما خرجت بعد منتصف الليل، شعرت بأنها تخونني.