الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:31 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

طارق الشناوي يهاجم منتقدي اللوك الجديد لـ عمرو دياب.. ”فيديو”

عمرو دياب والناقد طارق الشناوي
عمرو دياب والناقد طارق الشناوي

حرص الناقد الفني طارق الشناوي التعليق على اللوك الجديد للمطرب عمرو دياب، والذي ظهر به خلال حفله الغنائي الأخير بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامية دينا رامز مقدمه برنامج "أنا وهو وهي" المذاع عبر شاشة قناة "صدى البلد".

وقال طارق الشناوي: "ردود فعل الجمهور على صورة عمرو دياب طبيعية للنجومية، وإذا سألنا أي شخص عن معنى كلمة نجم في الربع قرن الأخير على الأقل، سيجيب بأنه عمرو دياب، وبالتالي أي شيء متعلق به سيحدث ضجة".

وأكد الناقد الفني طارق الشناوي على وعي المطرب عمرو دياب بتصرفاته وردود الفعل المتوقعة حوله، وقال: "عمرو دياب لديه وعي بما سيتعرض له من ردود أفعال ومتعايش معه".

اللوك الجديد لـ عمرو دياب

وأثار المطرب عمرو دياب خلال الفترة الماضية، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره بـ نيو لوك جديد في آخر حفل غنائي قدمه في المملكة السعودية، ضمن جولته الغنائية في صيف 2024.

اقرأ أيضا: ماذا قال طارق الشناوي عن اعتذار محمد رمضان للشاب المصفوع بالساحل؟