الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:37 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

إيرادات فيلم ”اللعب مع العيال” بشباك التذاكر

فيلم اللعب مع العيال
فيلم اللعب مع العيال

حقق فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، في شباك تذاكر السينما أمس الخميس 18 من يوليو الجاري، أكثر من 561 ألف جنيه، ليواصل بذلك منافسة أفلام عيد الأضحى لعام 2024 محافظًا على المركز الثاني كأعلى ثاني فيلم تحقيقا للإيرادات.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

ويشارك في بطولة فيلم اللعب مع العيال، إلى جانب الفنان محمد إمام، عدد من نجوم الفن، ومنهم: أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، مصطفى غريب، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

أحداث فيلم اللعب مع العيال

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب، ويجسد الفنان محمد إمام خلال الأحداث، شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال.

اقرأ أيضا: إيرادات فيلم ”اللعب مع العيال” في أيام عيد الأضحى بدور العرض