الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:20 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

نيكي هيلي: «ليس من المهم أن تتوافق مع ترامب لتصوت له»

أرشيفية- نيكي هيلي خلال كلمتها في مؤتمر الحزب الجمهوري الأمريكي
أرشيفية- نيكي هيلي خلال كلمتها في مؤتمر الحزب الجمهوري الأمريكي

خلال المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري، أعلنت حاكمة ولاية كارولينا الجنوبية السابقة، نيكي هيلي، تأييدها للرئيس السابق دونالد ترامب، وكانت لديها رسالة للجمهوريين الذين لا يتفقون معه دائمًا، حسبما وصف شبكة CNN الأمريكية.

وقالت "هيلي"، خلال مؤتمر الحزب الجمهوري: "يجب أن نعترف بأن هناك بعض الأمريكيين الذين لا يتفقون مع دونالد ترامب بنسبة 100% من الوقت، وأنا أعرف بعضهم، وأريد أن أتحدث إليهم الليلة".

وأضافت: "رسالتي إليهم بسيطة، لست مضطرًا إلى الموافقة على ترامب بنسبة 100% من الوقت للتصويت له. صدقوني، لم أكن دائمًا متفقة مع الرئيس ترامب، لكننا نتفق أكثر مما نختلف".

وتابعت، قائلة: "نحن متفقون على الحفاظ على قوة أمريكا. نحن متفقون على الحفاظ على أمن أمريكا. ونحن متفقون على أن الديمقراطيين انتقلوا بعيدا إلى اليسار لدرجة تجعل حرياتنا معرضة للخطر".

اقرأ أيضًا: «غالانت» يكشف عن كارثة إذا لم يحدث هذا الأمر.. مفاجأة