الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:10 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

محافظ الإسكندرية: لقاء دوري مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لمتابعة جميع الملفات التي تهم المواطن السكندري

جانب من لقاء المحافظ مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
جانب من لقاء المحافظ مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

عقد الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، اليوم، أولى لقاءاته مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وذلك لمناقشة أبرز القضايا والمشكلات الأساسية التي يعاني منها الشارع السكندري وأهم تحديات الفترة القادمة ومناقشة آلية التعاون بين الجانبين.

في بداية اللقاء، رحب الفريق أحمد خالد بجميع الحضور، مثمنًا دور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ في حل الكثير من التحديات لافتًا أنهم بمثابة نبض وقلب الشارع السكندري، ولا بد أن نعمل معًا وفق خطة واضحة ومحددة لوضع آليات قابلة للتنفيذ على أرض الواقع.

وقال الفريق أحمد خالد إنه سيتم عقد لقاءات دورية مع السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ للوقوف باستمرار على أهم القضايا والاحتياجات التي يطالب بها المواطن السكندري، مؤكدًا أنه سيتابع بنفسه نتائج تلك اللقاءات.

واستمع الفريق أحمد خالد إلى مطالب أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ومقترحاتهم بشأن حل جميع المشكلات، وخاصة المتعلقة بالعقارات الآيلة للسقوط، والأسواق العشوائية، والرصف، وضبط الأسواق، وتم التأكيد على الاستمرار في متابعة ملفات إزالة الإشغالات والنظافة والتي لاقت صدى واسع وملموس في الشارع السكندري.

وأوضح الفريق أحمد خالد أن المحافظة تحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية، لافتًا إلى أن الفترة الحالية تشهد تنفيذ الكثير المشروعات القومية بالمحافظة، مؤكدًا على ضرورة توحيد كافة الجهود بين المحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ من أجل إنهاء كافة المشكلات المتراكمة عبر السنوات الماضية والتي تؤرق الشارع السكندري.

حضر الاجتماع؛ المهندسة أميرة صلاح نائب المحافظ، واللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد، ومدير عام الإدارة العامة للشئون الاقتصادية، وعدد من مديري الإدارات المعنية ومسئولي الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

موضوعات متعلقة